الرئيسية / تكنولوجيا / قريبا: سامسونغ GALAXY S9 ينافس الأيفون X

قريبا: سامسونغ GALAXY S9 ينافس الأيفون X

يُنتظر أن تقوم سامسونغ بالكشف عن هاتفها الجديد Galaxy s9 في شهر فيفري من العام المقبل على أن تقوم بطرحه في الأسواق مع بداية مارس 2018.، والذي سيشكل تحدياً جديداً لهاتف آبل الأخير iPhone X.

وأشارت بلومبرغ إلى أنها علمت من مصادر رفضت الكشف عن هويتها أن هواتف سامسونغ المذكورة ستزخر بميزات جديدة على رأسها تحسين في نظام التصوير والكاميرا.

وعلى الرغم من سعره المرتفع والذي يبدأ بحوالي ألف دولار فإن هاتف آيفون X حظي باستحسان الأوساط التقنية، ومن المتوقع أن تساهم مبيعاته في تعزيز عائدات شركة آبل.

وكانت شركة أبل قد أطلقت يوم الثلاثاء 12 سبتمبر الفارط ، من مقرها الجديد، وداخل قاعة ستيف جوبز، الجيل الجديد من هاتفها الذكي، والذي يحمل اسم آيفون 8 وآيفون 8 Plus، بالإضافة للهاتف الجديد آيفون X بمناسبة مرور 10 سنوات على تدشين سلسلة هواتف آيفون.

وقد تمكن هاتف “آيفون 10” من تحقيق مبيعات هائلة، ، إذ نفذ المخزون المتاح أمام الطلبات المسبقة في أقل من عشر دقائق، بالرغم من ثمنه المرتفع، الذي يتراوح بين 1300 دولار و 1500 دولارو يعتبر سعره هو الأعلى لهواتف “أبل”.

نسمة

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.