الرئيسية » كريستيانو رونالدو يوضح لراموس حقيقة أنباء الرحيل
رياضة رياضة عالمية

كريستيانو رونالدو يوضح لراموس حقيقة أنباء الرحيل

تزايدت في الساعات الماضية، أنباء رحيل اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عن نادي ريال مدريد، بعد أن بدأت هذه الأنباء من البرتغال، حين أكدت صحيفة “أبولا” قرار اللاعب.

و وفقًا لبرنامج (جولازو) الذي يذاع عبر قناة “GOL” الإسبانية التلفزيونية، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد تحدث لقائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، عبر الهاتف و أكد له قرار الرحيل عن النادي.

و أضاف البرنامج الإسباني، أن راموس سأل كريستيانو عن صحة قرار الرحيل المتداول في وسائل الإعلام، و أن رونالدو أكد هذا القرار لراموس.
و أوضح كريستيانو رونالدو، لراموس، أنه يرغب بقوة بالرحيل بسبب سوء المعاملة، و أنه يشعر بالحزن لأن النادي الملكي لم يدافع عنه بقوة بعد الاتهامات التي وُجهت له من قبل السلطات الضريبية، في إسبانيا.

و لفت البرنامج إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي، اتصل بفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وأبلغه بأن رونالدو يرغب في فسخ العقد، و ترك ريال مدريد
آم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة

%d مدونون معجبون بهذه: