الرئيسية 10 الأخبار 10 أخبار الجهات 10 ليلة العيد: خطفوه و قتلوه و ألقوا جثته غير بعيد عن المنزل
tunis tunisie tunisia انتخابات1ولاية تونس اعلام القصبة الثورة زغوان سليانة مدنين أريانة ZAGHOUAN utt المنزه راس جدير صفاقس رمادة منوبة manouba تطاوين tatouine tataouine وزارة الخارجية ديوانة الديوانة هيئة الإنتخابات هيئة الانتخابات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وزارة الخارجية الكاف kef نابل جندوبة jandouba بنزرت

ليلة العيد: خطفوه و قتلوه و ألقوا جثته غير بعيد عن المنزل

شهدت مدينة ماتلين من ولاية بنزرت ليلة التّحضير لعيد الفطر حادثة أليمة تمثلت في اختطاف الطفل سيف الله الرزقي و قتله و إلقاء جثته غير بعيد عن المنزل.

وتنديدا بهذه الحادثة الأليمة نفذ أهالي مدينة ماتلين اليوم مسيرة حاشدة منددة بمثل هذه الإعتداءات و الانتهاكات المتكررة للأطفال، في حين أكّد أكرم الرزقي شقيق الطفل الضحية لـ”آخر خبر أونلاين”، اليوم الإثنين 26 جوان 2017، أن العائلة تفاجأت بخبر فقدان الطفل ليلة الخميس، مشيرا أن شقيقه إعتاد اللعب أمام المنزل رفقة أبناء الأجوار، و رغم عمليات البحث عنه من قبل أبناء الجهة لم يتم العثور عليه سوى في حدود الساعة الثانية و النصف صباحا، و كان جثة هامدة عليه آثار خنق بإستعمال خيط من الحديد تسبب له في جروح على مستوى الرقبة و آثار عنف في كامل جسده.

و قال أكرم الرزقي إن تفاصيل عملية اختطاف شقيقه و قتله مازالت مجهولة و محل بحث من الوحدات الأمنية التي تعمل جاهدة للكشف عن ملابسات الجريمة البشعة، مؤكدا أن عائلته ليس لديها أي عداوة مع أي شخص.

و ستُنظّم عائلة الطفل و أبناء مدينة ماتلين مسيرة يوم غد الثلاثاء، في حدود الساعة الخامسة مساء، للمطالبة بالكشف عن الجناة .

اخر خبر اونلابن

أترك تعليقا

تعليقات

عن صفاء عكروت

صفاء عكروت متحصلة على الشهادة الوطنية في تكنولوجيات الإعلامية، مدوّنة و رسامة تشكيلية، ناشطة جمعياتية، مسؤولة القسم الثقافي بالصدى.نت
و عضوة بالشبكة الأورومتوسطية للتربية على المواطنة الحاضنة للتعدد الثقافي.