الرئيسية / رياضة / مانشستر يضع شرطا “تعجيزيا” مقابل التخلي عن حارسه للرّيال

مانشستر يضع شرطا “تعجيزيا” مقابل التخلي عن حارسه للرّيال

افادت تقارير إنقليزية اليوم الجمعة أن نادى مانشستر يونايتد لكرة القدم وضعا شرطا قاسيا وتعجيزيا من أجل التخلي عن حارسه ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وحسب هذه التقارير فإن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم الجناح الطائر الويلزي غاريث بيل مقابل التخلي عن الحارس الإسباني دي خيا.
ويعد بيل النجم المرشح لأن يحتل الصدارة بعد اعتزال كريستيانو رونالدو أو انتقاله إلى فريق آخر وتبدو فكرة التخلي عنه صعبة من جانب مسؤولي ريال مدريد.
ويعاني ريال مدريد أزمة حقيقية في حراسة المرمى بعد تذبذب أداء الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وهو ما دفع الإدارة إلى التفكير في إجراء تعديلات على هذا المركز.
وهناك الكثير من الخيارات أمام ريال مدريد لدعم مركز حراسة المرمى بخلاف ديفيد دي خيا مثل البلجيكي تيبوا كورتوا لاعب تشيلسي الإنقليزي وصاحب الخبرة الجيدة بالكرة الإسبانية وقت أن كان يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد إضافة إلى الألماني لينو حارس باير ليفركوزن الألماني.

الصريح

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة