الرئيسية » فيديو/ ما لم ينشر عن زيارة السبسي إلى قفصة: إطارات من الدولة تنسحب ومواطنون يهتفون أمامه للمرزوقي و بن تيشة في موقف حرج (شاهد)
أخبار الجهات الأخبار

فيديو/ ما لم ينشر عن زيارة السبسي إلى قفصة: إطارات من الدولة تنسحب ومواطنون يهتفون أمامه للمرزوقي و بن تيشة في موقف حرج (شاهد)

فيديو/ ما لم ينشر عن زيارة السبسي إلى قفصة: إطارات من الدولة تنسحب ومواطنون يهتفون أمامه للمرزوقي و بن تيشة في موقف حرج (شاهد)

أكد عدد من المديرين الجهويّين بولاية قفصة انهم انسحبوا من حفل استقبال رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي لدي زيارته الى ولاية قفصة وذلك على خلفية عدم استدعائهم من قبل السلط الجهوية ورفض دخولهم الى بهو مطار قفصة القصر.

و اضاف نفس المصدر انه تم ابلاغ كل من نائبي مجلس نواب الشعب محسن سوداني وعدنان الحاجي بما تعرضوا اليه مشددين في نفس الوقت على ان الاطار الاداري هوعصب الدولة واساس تقدمها وتطورها.

وعبر نفس المصدر عن استيائهم من عدم الاستماع الي مشاغل المديرين الجهويين في ولاية قفصة والتعرف على الصعوبات التي تعترضهم امام غياب حلول عملية وجذرية لمشكل التنمية بالجهة.

هذا واعترض موكب رئيس الجمهورية في معتمدية المتلوي عدد من المواطنين الذين هتفوا باسم الرئيس السابق المنصف المرزوقي وظهر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يبرز اعتراض احد المواطنين لموكب رئيس الجمهورية هاتفا بحياة المرزوقي : “يحيا المرزوقي يحيا المرزوقي”

وحاول احد الامنيين منعه الا ان المواطنين تدخلوا رافضين منع المواطن من التعبير عن رايه.

هذا واحتجّ عمال شركة الفسفاط بجهة المتلوي من ولاية قفصة معتبرين أن زيارة رئيس الجمهورية لا تعبّر عن شواغل العملة و أهالي الجهة.

وصرخ احد المواطنين في وجه مستشار رئيس الجمهورية نور الدين بن نتيشة قائلا: “نحن لسنا جرابيع و زيارة الرئيس بروتوكولية.. ولا ترتقي الى مستوى تطلعاتنا” مطالبا بإقرار إجراءات فعلية لفائدتهم.

 

من جانب اخرتقدم عدد من المواطنين بشكاية مستعجلة لدي وكيل الجمهورية تطالب بالتحقيق في ارض اشتراكية على ملك احد العروش بجهة المظيلة وتم التفويت فيها لتشييد احد المشاريع التي تم تدشينها اليوم في معتمدية المظيلة و اشارت بعض المصادر الى ان صاحبي المشروع هما ابن الرئيس حافظ السبسي وابن احد رجال الاعمال الكبار في ولاية قفصة صغير فجرة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: