الرئيسية » محسن مرزوق يطالب بايقاف امام جامع اللخمي رضا الجوادي في اطار مكافحة الارهاب!!!
الأخبار الوطنية

محسن مرزوق يطالب بايقاف امام جامع اللخمي رضا الجوادي في اطار مكافحة الارهاب!!!

طالب القيادي في حركة “نداء تونس” محسن مرزوق ،اليوم في برنامج على اذاعة خاصة “موزاييك” ، بايقاف امام جامع اللخمي رضا الجوادي في اطار مكافحة الارهاب على حد تعبيره، حيث قال أن”امام مسجد اللخمي متخصص في نشر الفتنة وتحريض الشباب على الجهاد” على حد قوله ، و أضاف ” محاربة الارهاب تبدأ بتطهير المساجد من دعاة الفتنة والفوضى”.
يبدو أن “محسن مرزوق ” لا يدرك بأنه هو  من اكبر دعاة العنف و الفوضى والقولة الشهيرة “نحن دمنا أحمر وهم دمهم أسود” وعدة خطابات اخرى وصفت بالفاشية و الخطيرة والتي تكرس الدعوة الصريحة للعنف و الفوضى و القتل عكس الشيخ رضا الجوادي الذي عرف بخطاباته المعتدلة و المتزنة وبنظالاته زمن المخلوع والذي يعتبر شوكة في حلق دعاة التطرف اليساري و أزلام بن علي و دعاة الفوضى و العنف و الانقلاب من امثال بعض الهمج ، ويبدو ان محسن مرزوق ينطبق عليه المثل التونسي الشهير “المجراب تهمزو جنابو ” .

أترك تعليقا

تعليقات

الصدى نـــت

%d مدونون معجبون بهذه: