الرئيسية / الأخبار / مدون إسرائيلي ينشر صورا له من داخل المسجد النبوي

مدون إسرائيلي ينشر صورا له من داخل المسجد النبوي

نشر ناشط ومدون إسرائيلي يدعى “بن تسيون تشدنوفسكي” صورا على حسابه بموقع “انستغرام” إلتقطها من داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة وعدد من الأماكن في السعودية.

وفي الصورة التي التقطتها في الحرم النبوي يحمل “بن تسيون” حقيبة عليها كتابات باللغة العبرية وكان يرتدي ثوبا عربيا ويضع على رأسه “الحطة والعقال” كما إلتقط صورا مع فتيات سعوديات خلال مشاركتهن في أحد الملتقيات و مع فرقة رقص تراثي وهو يحمل علم السعودية و سيفا.

واختار الناشط الإسرائيلي التقاط إحدى الصور أمام صورة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو صحبة فتاتين سعوديتين وكتب تعليقا على منشوره قال فيه “النساء في السعودية والشرق الأوسط أنيقات وجميلات من الداخل”.

كما ظهر “بن تسيون” في صورة أخرى بنجمة داوود الزرقاء مع شخص سعودي يدعى عبد العزيز وخاطبه بقوله “أخي العزيز عبد العزيز، جيلنا يتوجب عليه بناء الجسور بين اليهود والعالم العربي مرة واحدة وإلى الأبد”مضيفا “السعودية وإسرائيل يجب عليهما الوقوف جنبا إلى جنب لتحقيق هدف السلام المشترك في منطقة الشرق الأوسط الكبرى وبشكل شامل”.

وعلى الرغم من أن صور “بن تسيون” في السعودية وفي واحد من أقدس الأماكن لدى المسلمين وهو المسجد النبوي في المدينة المنورة والتي يمنع على غير المسلمين دخولها إلا أن حسابه يمتلئ بالعديد من الصور التي التقطها في الأردن ولبنان وتركيا وداخل العديد من المساجد من بينها المسجد الأقصى الذي يمنع المستوطنون اليهود من دخوله.

عربي 21

أترك تعليقا

تعليقات

عن رئيسة تحرير الصدى نت