الرئيسية » من بينها وقفة إحتجاجيّة كبيرة و رفع قضايا ضد “رموز البنك المركزي من العجائز”..تحركات في الأفق للمطالبة بحق الشباب التونسي في خدمات الـPAYPAL
الأخبار الأخبار الوطنية

من بينها وقفة إحتجاجيّة كبيرة و رفع قضايا ضد “رموز البنك المركزي من العجائز”..تحركات في الأفق للمطالبة بحق الشباب التونسي في خدمات الـPAYPAL

يبدو ان قضية الباي بال ستشهد تحركات دراماتيكية خلال الفترات القادمة مع وصول أعداد كبيرة من الشباب التونسي لمرحلة اليأس..فلا الدولة تريد أن تشغلهم و لا تريد ان تفتح لهم باب كسب المال عبر العمل الحر على شبكات الانترنات.

اخر ما وصلنا من انباء هو ان عددا من النشطاء في القضية و من المتضررين من الشباب يعتزمون تنظيم وقفة للمطالبة بادخال خدمة الـPAYPAL لتونس أو رحيل محافظ البنك المركزي و فريقه.

ذات المصادر اكدت ان قضايا في الافق في طريقها لترى اروقة المحاكم سترفع ضد عدد من رموز البنك المركزي الذين يصرون على قتل و خنق الشباب التونسي.

فالشباب العامل على الانترنات ارزاقهم و مداخليهم لا تزال حتى الان عالقة لدى الشركات العالمية و لا يمكن لهم الحصول على ارباحهم طالما هذه الخدمات غير متوفرة في تونس و في ظل مشهد اقتصادي يديره العجزة و الجهلة بنواميس الاقتصاد الرقمي العالمي.

#سيّب_الباي_بال
#إحشم_على_روحك
#خنقتوا_الشباب
#بنك_مركزي_يحارب_في_التشغيل_و_يشجّع_على_البطالة
*10 آلاف شاب تونسي حتى الآن أرزاقهم و أحلامهم توقّفت و تحطّمت..
*دعوة لرئاستي الجمهورية و الحكومة و للنواب بالتدخل و إلجام البنك المركزي و وقف سياساته الحمقاء و القاتلة لأحلام الشباب التونسي..
*هذه الخدمات “paypal” تمكن #الشباب_التونسي من الآلاف من مواطن الشغل بسرعة كبيرة و تجعله قادرا على تحقيق مداخيل ضخمة من العملة الصعبة للبلاد…
*على مستوى العالم شباب #تونس و #الصومال فقط محرومان من هذه الخدمات الضرورية للتجارة الإلكترونية…
*من ينقذ الشباب التونسي من عصابة و مافيا تصرّ على قتل كل طموح فيه..
*دعوة للمسؤولين بالضغط على محافظ البنك المركزي قبل ضياع الفرصة حيث لا تفتح شركة “#باي_بال” باب التفاوض الاّ كلّ 5 سنوات….

بعد الوعد الذي قدموه للشباب التونسي بتمكينهم من خدماتها في سبتمبر القادم، شركة paypal تفضح: لا يزال البنك المركزي التونسي معطّلا لكلّ شيء و 10 آلاف شاب تونسي أحلامهم و أرزاقهم معطّلة

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: