الرئيسية / الأخبار / من جديد..الباجي قائد السبسي يلاحق عماد دغيج..التفاصيل

من جديد..الباجي قائد السبسي يلاحق عماد دغيج..التفاصيل

اكد عماد دغيج في تدوينة له اليوم الاثنين 27 مارس 2017 على موقع فيسبوك مواصلة الباجي قائد السبسي ملاحقته قضائيا و أضاف دغيج:

الاربعاء 29 مارس مرة اخرى و في نفس الشهر امام القضاء ، هذه المرة محكمة الاستئناف بتونس و الطرف المقابل هو رئيسكم العجوز ، رئيسكم و بعد ما انصفني القضاء جزئيا في الطور الابتدائي ، قام محاميه المدعو عبد الستار المسعودي باستئناف الحكم لعل الباجي يرضى بما اكبر من تاجيل التنفيذ ، و طبعا قمت ايضا باستئناف الحكم الابتدائي نظرا لانه كان غير منصف لي .

ايضا من نفس الجهة المقابلة نجد تهمة التهديد لاربع من وزراء بن علي و طبعا هذا التهديد وهمي لا اصل له ، فقط راى البعض بان وزراء بن علي ممن ترشحوا للانتخابات الرئاسية الفارطة قد مستهم تدوينة من مواطن اعزل سلاحه كلمة حق كما يراها .
ثم ينتقل القاضي الى قضية اخرى مفادها باني اتهمت الدولة بحكومتها و امنها بالارهاب ، و طبعا الارهاب المقصود هنا هو تهميش الشعب و جرّه الى الجريمة و الهجرة الى بقاع التوتر ، ارهاب الدولة لازلنا الى اليوم نعاني منه و قد اثبتت الايام صحّة ما قلته منذ اكثرمن سنتين .
الخلاصة ان يوم الاربعاء المقبل هو يوم حافل بالتهم الواهية و التلفيق لارضاء عجوز البلاد و ازلام المخلوع و هيبة دولتنا التي لم تحرص عليها الا اذا تكلم العوام من ابناء الشعب .
ملاحظة : الصورة المرافقة هي اقوال رئيسكم عندما ذهب بمعية كتيبة من المحامين و الشخصيات الى قاضي التحقيق ليشكوا ” ظلم عماد دغيج له ” .
دامت سعادتكم يا سادة

أترك تعليقا

تعليقات

عن الصدى نـــت