الرئيسية / الأخبار / أخبار الجهات / نجاة شاب بأعجوبة بعد سقوطه في بئر و هلاك رفيقه

نجاة شاب بأعجوبة بعد سقوطه في بئر و هلاك رفيقه

تفطن صباح اليوم الجمعة عدد من الأشخاص إلى وجود دراجة نارية تشتغل قرب بئر مهجورة واقعة بطريق النخارية الرابطة بين البقالطة وطبلبة، وبمزيد التثبت تم العثور على شابيْن وسط البئر ، فتم إعلام الجهات الأمنية التي تنقلت على عين المكان مرفوقة بعناصر الحماية المدنية.

و حسب ما نقله مراسل الجوهرة “أف أم” بالجهة، تمّ إخراج الشابيْن و تبيّن أنّ أحدُهما قد فارق الحياة، فيما تمّ إنقاذ الشاب الثاني الذي كان مصابا بكدمات، وبالتحري معه أفاد أنّه في حدود الساعة الثانية فجرا كان عائدا إلى منزله بطبلبة رفقة الهالك وكان يقود الدراجة النارية بسرعة جنونية و لم يتفطن لوجود البئر بسبب الظلام الدامس فاصطدما بحافة البئر ثم سقطا فيه.

وأفاد الطبيب المباشر، أنّ الهالك توفي نتيجة ارتطام رأسه بالحجارة لأنّ البئر لم تكن عميقة و منسوب الماء فيها لم يكن مرتفعا، و أكدّ مراسل الجوهرة “أف أم” بالجهة حضور النيابة العمومية بالمنستير رفقة السيّد حاكم التحقيق، و أذنت بفتح تحقيق في الغرض، و تمّ إيداع جُثة الهالك بقسم التشريح بالمستشفى الجامعي فطومة بورڨيبة بالمنستير على ذمة الطبيب الشرعي، و أضاف أنّ الهالك من مواليد 1996 ومرافقه الذي نجا بأعجوبة من مواليد 1993.

عن زينب القديدي

زينب القديدي، مدونة و إعلامية و ناشطة سياسية، رئيسة تحرير القسم الفرنسي للصدى.نت و أيضا كاتبة بالقسم العربي، مختصة في الشأن التونسي و العربي