الرئيسية / رياضة / نهضة بركان المغربي يرفض مواجهة الترجي في «السوبر» و يكشف الأسباب

نهضة بركان المغربي يرفض مواجهة الترجي في «السوبر» و يكشف الأسباب

كشفت إدارة نادي نهضة بركان المغربي عن موقفها من خوض مباراة السوبر الافريقي أمام الترجي الرياضي التونسي في صورة انسحاب الزمالك المصري من اللقاء، المقرر إقامته في فيفري المقبل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن نهضة بركان يرفض لعب دور البديل في مباراة السوبر، في صورة عرض عليه الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” هذا الأمر. وأكّدت المصادر ذاتها أن موقف نادي نهضة بركان ثابت ولن يتغير في هذه المسألة حيث يفضل مسؤولوه أن يخوض فريقهم السوبر وهو بطل وباستحقاق وليس بهدية من الكاف بسبب اعتذار أي ناد آخر.

وأضافت نفس المصادر أن الفريق المغاربي مازال يعتبر الوداد البيضاوي بطل النسخة الماضية من دوري أبطال افريقيا، وليس الترجي الرياضي التونسي وبالتالي لن يقبل الفريق المغربي أن يكون طرفا في مواجهة ناد ما يزال في نزاع قانوني مع الوداد لم ينته بعد أمام هيئة التحكيم الرياضي بسويسرا حسب المصادر نفسها.

و سيكون الاتحاد الافريقي لكرة مرّة أخرى أمام مأزق جديد في صورة تشبّث الزمالك ثمّ نهضة بركان بعدم مواجهة الترجي وهو ما سيعني منح اللقب لفريق باب سويقة أو حجب الكأس في نسختها الحالية وهي فضيحة جديدة تنضاف لفضائح الكاف المتواصلة في الفترة الأخيرة.

الصريح

عن رئيسة التحرير