الرئيسية / رياضة / هذه القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

هذه القنوات المفتوحة الناقلة للكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة

في اطار منافسات الدوري الاسباني الممتاز يستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة في كلاسيكو الأرض .
و يخوض الفريقان الكلاسيكو بمعنويات مختلفة حيث يتصدر الريال الدوري بفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة ( تنقصه مباراة ) و ضمن التأهل للمربع الذهبي لدوري الأبطال في حين ودع البرصا المسابقة و يفتقد خدمات نجمه نيمار في لقاء القمة .
و سيكون لقاء القمة حاسما في تحديد بطل الليغا هذا الموسم .

و أكد النجم الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط فريق برشلونة الاسباني أنه على ثقة من قدرة فريقه على تحقيق الفوز أمام الغريم التقليدي حيث قال : ” نسعى للفوز بقوة في هذه المباراة من أجل الإستمرار في سباق المنافسة على اللقب ، بالنسبة لي لقد كنت محظوظا كثيرا عندما كنت في إشبيلية حيث سجلت في مرمى ريال مدريد و أسعى لهذا مجددا مع برشلونة ” .

والتقى برشلونة وريال مدريد في 232 مباراة رسمية في جميع المسابقات ، حيث فاز النادي الملكي في 93 مباراة مقابل فوز النادي الكتلوني في 90 مباراة ، في حين تعادل الفريقين في 49 مواجهة ، فيما سجل الريال 391 هدفاً مقابل 377 هدفاً للبرسا.
والتقى الفريقان في 173 مباراة في الدوري الإسباني ، حيث فاز برشلونة في 68 مباراة وسجل 273 هدفاً مقابل فوز ريال مدريد في 72 مباراة وتسجيل 280 هدفاً .

القنوات الناقلة : ستنقل قنوات بي يين سبورتس العربية ، الفرنسية ، الانجليزية و الاسبانية اللقاء بتغطية خاصة .
قناة varzish sport hd المفتوحة على القمر apstar 2r المباراة .

آم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

عن دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة