الرئيسية » وادي الذئاب ومراد علمدار يعودان إلى الشاشة من جديد
منوعات

وادي الذئاب ومراد علمدار يعودان إلى الشاشة من جديد

أعلنت شركة بانا فيلم التركية، الثلاثاء 18 أفريل 2017، أنها بدأت بتصوير فيلم “وادي الذئاب” باسم جديد بعدما فشلت محاولاتها في عرض فيلمها السابق “وادي الذئاب الانقلاب”، جراء الأزمة التي عاشها طاقم الفيلم بعد محاولة الانقلاب التي نفذها بعض قادة الجيش التركي في الخامس عشر من جويلية  2016.

وأعلنت الشركة التي يديرها نجاتي شيشماز الشهير بـ “مراد علم دار”، وفقاً لما نقلته صحيفة ملييت التركية، اختيارها مخرج مسلسل “السلطان عبد الحميد الثاني” سيردار أكار، لإخراج الفيلم.

وقد اضطر ذلك المخرج لإيقاف تصوير المسلسل لـ 5 أسابيع، حتى يتمكن من إنجاز العمل الجديد.
ويأتي هذا الفيلم، الذي سيكون في نفس سياق المسلسل الشهير بنفس الاسم، ليكمل سلسلة من الأفلام المماثلة أنتجتها الشركة ذاتها كان أبرزها “وادي الذئاب فلسطين” و”وادي الذئاب العراق”.

ويحظى المسلسل الذي يعد الأطول في تاريخ الدراما التركية، بشعبية كبيرة في العديد من دول العالم بسبب القضايا التي يناقشها، والتي تتطرق لـ”دور رجال المخابرات التركية في حماية بلادهم من خطر الدولة الموازية”، إلى جانب طرحه لأهم القضايا في المنطقة.

آم تونيزيا

أترك تعليقا

تعليقات

دنيا العكاري

مدونة و إعلامية تونسية، عضوة هيئة تحرير موقع الصدى.نت الإخباري، مشرفة في عدد من الصفحات الثورية التونسية و ناشطة جمعياتية متحصلة على الإجازة في اللغة و الآداب العربية و باحثة ماجستير في إختصاص الحضارة

%d مدونون معجبون بهذه: