mac-apple-logo-screen-icon

آبل تبدأ بيع نظارة الواقع الإفتراضي فيو ماستر على متجرها الإلكتروني

آبل تبدأ بيع نظارة الواقع الإفتراضي فيو ماستر على متجرها الإلكتروني

أضافت شركة آبل نظارة الواقع الإفتراضي التي تنتجها شركة “فيو-ماستر”  إلى قائمة المنتجات التي تبيعها على متجرها الإلكتروني، في خطوة يُنظر إليها أنها تأتي في إطار الإتجاه نحو سوق الواقع الافتراضي الواعدة التي أضحت تجذب معظم الشركات التقنية الكبرى.

وتبيع الشركة الأميركية المصنعة لهاتف آيفون نظارة فيو ماستر على متجرها الإلكتروني فقط وبسعر 30 دولارًا أميركيًا، وهو أعلى من السعر الذي تتوفر فيه النظارة في أماكن أخرى. وهذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها آبل منتجًا للواقع الافتراضي.

يُشار إلى فيو ماستر هي في الأساس نسخة من “كاردبورد” Cardboard، وهي نظارة للواقع الافتراضي منخفضة التكلفة طورتها شركة جوجل، وتستخدم نظارة View-Master، حالها حال نظارة “كاردبورد”، الهاتف الذكي كمعالج وشاشة على حد سواء.

وتختلف النظارتان عن بعضهما بأن “كاردبورد” مصنوعة من الورق المقوى، بينما تأتي نظارة View-Master أقوى فيما يتعلق بالبنية، فهي مصنوعة من البلاستيك، ثم إنها مصنوعة بطريقة تثبت الهاتف على نحو أفضل مما توفره نظارة جوجل.

ويأتي بيع نظارة فيو ماستر على متجر آبل الإلكتروني، في إطار سعي الشركة نحو أن يكون لها حضور في سوق الواقع الافتراضي الواعدة، التي باتت تجذب الشركات التقنية الكبرى، بما في ذلك جوجل، وسامسونج، وسوني، وإتش تي سي.

المصدر:aitnews.com

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: