آخر تكنلوجيا التجسّس: الكيان الصهيوني يطلق حشرات الكترونية للبحث عن جنوده المفقودين في غزّة

قال مصدر مختص بالأمن التقني إن وحدات من المقاومة الفلسطينية اكتشفت وجود حشرات إلكترونية طائرة لا تتجاوز حجم العصفور الصغير في قطاع غزة، مسخرّة لرصد تحركات جنود المقاومة بهدف الوصول من خلالهم لمكان جنود الكيان الصهيوني الأسرى.

2332015-e8575

و أكد الخبير التقني لموقع “المجد الأمني” أنه بعد تحليل الصور الملتقطة من خلال هذه الحشرات تبيّن تخزينها لأهداف و صور للجنود الصهاينة مخزنة في ذاكرتها كي يتسنى البحث عنهم فيما بعد.

و أوضح أن الحشرات تعمل على رصد و تتبع مناطق يتنقل فيها عناصر من المقاومة و الأشخاص الذين يترددون عليهم، على أمل الوصول إلى مكان الجنود المختطفين أو طرف خيط يوصل إليهم.

و أضاف المصدر “لو شاهدتها من بعيد فلن تبدو لك أكثر من مجرد طائر عادي أو حشرة صغيرة، لكنها في الحقيقة جهاز تجسس أمريكي تستخدمه المخابرات الصهيونية للتعقب والتجسس، ضمن أحدث تطبيقات التكنولوجيا الرقمية المصغرة !”.

و قال أيضا أنّ هذه الحشرات تملك أجهزة لتحديد المواقع الجغرافية “GPS” عبر الأقمار الصناعية، قادرة على بث البثّ اللاسلكيّ و تستطيع الطيران و التسلل إلى داخل الأبنية المختلفة عبر فتحات صغيرة كالعصافير أو الذباب، و تتم قيادتها عن بعد و من مركز التحكم عبر الأقمار الصناعية.

ومن أهم مهام هذه الحشرات البحث و التتبع و استهداف الشخصيات المعادية وسط المدن و المناطق السكنية ونقل المعلومات، و الكشف عن وجود متفجرات و العمل على تفجيرها، إضافة إلى الاقتراب من الهدف و تصفيته من خلال إطلاق الرصاص عليه أو بتفجير نفسها في الهدف.

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: