“أبو عبيدة”: صاروخان جديدان لكتائب القسام بمواصفات متطورة

“أبو عبيدة”:  صاروخان جديدان لكتائب القسام بمواصفات متطورة

أعلن الناطق العسكري باسم “كتائب القسام” أبو عبيدة في كلمة له في قطاع غزة بمناسبة الذكرى الأولى لمعركة العصف المأكول عن  امتلاك صاروخيْن جديديْن يحملان مواصفات متطورة،

وأفاد أبو عبيدة أن الصاروخ الأول هو  صاروخ من نوع “شمالة” ويحمل الرمز “SH” تيمنًا بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، والثاني: صاروخ من نوع “عطّار” ويحمل الرمز ”A” تيمنًا بالقائد الشهيد رائد العطار.

[ads1]

 وقال : “على الصديق والعدو أن يعلما أن أوراقَ معركة العصف المأكول واستحقاقاتِها لا تزال مفتوحة، وعلى رأسها ملف الأسرى”.

وأضاف: أن “المقاومة وكتائب القسام بعد معركة العصف المأكول تحقق في كل يومٍ انجازًا جديدًا، وتطورًا نوعيًّا؛ فها هي تفرض الوقائع الجديدة على الأرض، وتغير قواعد وتكسر حواجز، وتجبر العدو على القبول بما لم يكن يقبل به من قبل”.

وأشار إلى أن جنود ومقاتلي كتائب القسام يَصِلون الليل بالنهار، إعدادًا وتدريبًا وتصنيعًا وتطويرًا، معتمدين على الله تعالى أولًا، ثم على ما لدى شعبنا من قدرات ذاتية وإبداعات وإرادة لا تعرف التراجع والتقهقر، مُتَحدِّين بذلك كل حصار وتآمر وتضييق وتثبيط.

ووجه التحية إلى روح كل شهيد ارتقى دفاعًا عن أرضه ومقدساته، وعلى رأسهم قادة المقاومة الأبطال: محمد أبو شمالة، ورائد العطار، ومحمد برهوم، ودانيال منصور وشعبان الدحدوح وصلاح أبو حسنين، وكلّ شهداء شعبنا.

وشدَّد الناطق العسكري أنّ على الذين يحاصرون شعبنا، وعلى رأسهم العدو الصهيوني أن يفهموا الدرس من صمود شعبنا واحتضانه لمقاومته وإصراره على العيش بكرامة كبقية شعوب العالم، وكذا أن يفهموا الدرس من إبداع مقاومتنا وإرادتها.

وختم “أبو عبيدة”، بقوله: ”ارفعوا حصاركم عن شعبنا وراجعوا حساباتكم، فشعبنا ومقاومته من أمامه سينفجرون في وجوهكم، وسيكون ما شاهدتم وخبرتم في معركة العصف المأكول متواضعًا مقارنة بما ستشهدون وتواجهون إذا قررتم الاستمرار في هذا الطريق البائس، وعلى العالم أجمع أن يلتقط هذه الرسالة جيدًا، وأن يقرأ ما بين السطور وما وراء الكلمات”.

المصدر : وكالات

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: