أحمد صواب : الملعب التونسي سيكون حامل راية الإطاحة بالمكتب الجامعي

[ads2]

اعتبر عضو اللجنة القانونية للملعب التونسي أحمد صواب في برنامج ريكاب سبور اليوم السبت 4 جوان 2016 أن هيئة الفريق ترفض كل شكل من أشكال التجاوزات والاعتداءات. وقدم في هذا الإطار اعتذارات الفريق من هيئة مستقبل المرسى ومن حارس الفريق يوسف الطرابلسي إثر حادثة الاعتداء التي طالته في المباراة التي جمعت الفريقين.

[ads2]
ووصف أحمد صواب العقوبات المسلّطة على الملعب التونسي في هذا الإطار بـ ‘الفاشيّة’، معتبرا أن الفريق تعرض للجرّ في الوحل ولعملية شحن ومحاكمة شعبية، على حد تعبيره. وذكّر في هذا الإطار بالتاريخ الرياضي الحافل للملعب التونسي، مشددا على ضرورة احترامه.

[ads1]
وأضاف ضيف ريكاب ” لقد انطلقت الخروقات القانونية الفاحشة بعد أن تكفل المكتب الجامعي بالملف.. نعم يجب أن يطبق القانون على الفريق كل القانون ولا شيء غير القانون لكن تم خرق المبادئ الدنيا للقانون لذلك الملعب التونسي متمسك بموقف الانسحاب من البطولة..”
وأكد أحمد صواب في سياق متصل أن الملعب التونسي سيكون حامل راية الإطاحة بالمكتب الجامعي، مشيرا في هذا الإطار إلى وجود وسائل ضغط تكتيكية. كما اعتبر أن المكتب الجامعي غير شرعي وقام بخرق الدستور والقانون ولم يحترم أحكام القضاء، وفق تقديره.

[ads1]
وتعليقا على الوضعية الحالية للفريق في البطولة الوطنية، أكد ضيف ريكاب أنه غير مستاء من تراجعه، متابعا ” لا خوف على الفريق لأن له بعد ديمغرافي وجغرافي يخوّل له العودة في صفوف النخبة..”

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: