أخبار قوافل قفصة :الطرابلســـــي ثاني الانتدابات وموسم إضـافي لسلامـــــــــــة

أخبار قوافل قفصة: الطرابلســـــي ثاني الانتدابات وموسم إضـافي لسلامـــــــــــة

[ads1]

انطلقت هيئة القوافل الرياضية في الإعداد للموسم المقبل وبعد الاتفاق مع المدرب حسان القابسي حددت قائمة في أسماء بعض اللاعبين بالتنسيق مع المدرب وانطلقت في التفاوض معهم قصد ضمهم إلى الفريق خلال هذا الميركاتو منا دخلت في مفاوضات مع اللاعبين الذين مازالت تربطهم عقود مع الفريق من اجل تمديد عقودهم او إدخال بعض التحسينات على العقود.

[ads2]

الطرابلسي يلتحق بالشعار وتمديد عقد سلامة
تمكنت امس هيئة القوافل من الاتفاق رسميا مع المهاجم الرحالة وهداف الرابطة الثانية في المواسم الاخيرة صابر الطرابلسي اللاعب السابق للمستقبل القابسي وقد حل بقفصة وامضى عقدا بموسم واحد مع الفريق ليكون بذلك ثاني الانتدابات بعد الشاذلي الشعار، كما تمكنت هيئة القوافل من الاتفاق مع متوسط الميدان محمد سلامة الذي مدد في عقده مع الفريق لموسم إضافي.
محور الدفاع يغادر

[ads2]
بعدما غادر محور دفاع الفريق العام الماضي بالتحاق الجزيري بالنادي الإفريقي وخروج سليم باشا بات لزاما تعويض المغادرين او إعطاء الفرصة لبعض الشبان على غرار المدافعين أيمن زويتينة و آزر شكري إلى جانب كل حمزة المبروك وأسامة الحسيني.
عودة المناصري وعمارة

[ads1]
بانتهاء الموسم الرياضي 2015 – 2016 تنتهي مدة إعارة كل من عماد مناصري لفريق جندوبة الرياضية ونجم الدين بن عمارة لقرمبالية الرياضية الثنائي عاد الى القوافل لتجديد التجربة مع الفريق.

الشروق

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: