أطفال المعهد الوطني لرعاية الطفولة بمنوبة يحتفلون بعيد الفطر

أطفال المعهد الوطني لرعاية الطفولة بمنوبة يحتفلون بعيد الفطر

[ads2]

احتفل أطفال المعهد الوطني لرعاية الطفولة بمنوبة يوم الاربعاء بعيد الفطر بحضور وزير الشؤون الاجتماعية محمود بن رمضان الذي شاركهم فرحتهم رفقة عدد من إطارات الوزارة والاطارات الجهوية وممثلي مكونات المجتمع المدني.

وثمن الوزير بالمناسبة دور العاملين في المعهد على غرار الأمهات الحاضنات ، على حسن الرعاية النفسية والصحية التي يوفرونها لهذه الفئة من أبناء تونس .كما زار وحدات العيش ووزع الهدايا على الاطفال ، واستفسر عن ظروف العمل وعن البرنامج الصيفي الذي أعدته ادارة المعهد بمشاركة جمعية أصدقاء المعهد الوطني لرعاية الطفولة للترفيه عن الأطفال .

وأكّد محمود بن رمضان أنّ رعاية الطفولة الفاقدة للسند هي واجب وطني تجاه أبناء تونس مهما كانت وضعيتهم الاجتماعية ، مشدّدا على أنّ المسؤولية مشتركة بين الحكومة والجمعيات في معالجة ملفات اجتماعية حساسة تهمّ الطفولة وداعيا الى مزيد تشجيع العائلات التونسية على الاقبال على التكفّل بطفل بدون سند بهدف تنشئته داخل محيط عائلي ييسر اندماجه مستقبلا داخل المجتمع.

و شاركت في هذا الاحتفال بعيد الفطر الى جانب جمعية أصدقاء المعهد الوطني لرعاية الطفولة، جمعية “روتاري كلوب” والهلال الأحمر وعدد من المتطوّعين.

[ads2]

وات

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: