أقل من 24 ساعة على المباراة الفاصلة للمنتخب ، فهل يفعلها نسور قرطاج و يحلقون عاليا في سماء الكاميرون ؟

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراته الفاصلة  أمام نظيره الكاميروني  ضمن تصفيات كأس العالم البرازيل 2014 ، هذه المباراة يعلق عليها التونسيون أمال كثيرة بعد خيبات الأمل المتكررة لنسور قرطاج في الاونة الأخيرة .

و يدخل أبناء الهولندي رود كرول المباراة بمعنويات عالية خاصة بعد المردود الرائع اللذي قدمه لاعبوا المنتخب في مبارات الذهاب برادس  اللتي انتهت للأسف بالتعادل السلبي ..

هذا و تنصب اغلب التوقعات ان تكون التشكيلة الاساسية للمنتخب الوطني كالاتي :

معز بن شريفية – ياسين الميكاري – سامح الدربالي – كريم حقي – صيام بن يوسف – حسين الراقد – وسام يحي – ياسين الشيخاوي – صابر خليفة – فخر الدين بن يوسف – أمين الشرميطي.

و ستنقل المبارات مباشرة على الجزيرة الرياضية الأولى (المفتوحة) و ذلك على الساعة الثالثة بتوقيت تونس ..

و يذكر ان بعثة المنتخب الوطني كانت قد وصلت إلى مدينة ياوندي الكاميرونية عشية أمس الجمعة  أين أجرى زملاء كريم حقي حصة تدريبية لإزالة الإرهاق قبل ان يعقد رود كرول ندوة صحفية رفقة 3 لاعبين.

و حسب المعلومات الواردة من الكاميرون فإن جميع الأمور جيدة على مستوى الإقامة و الأكل و الحالة الصحية للاعبين.

هذا و قد أجرى نسور قرطاج  ظهر اليوم اخر ميران له قبل المباراة و ذلك على نفس الأرضية اللتي ستكون مسرح الحدث لموقعة الغد .

هذا و بإيعاز من  وزير الشباب و الرياضة السيد طارق ذياب  نظمت الحكومة التونسية رحلة اضافية لرجال الإعلام والمشجعين باتجاه ياوندي لدعم نسور قرطاج في لقائه الحاسم غدا .
ويتوقع ان تنقل الرحلة اكثر من مئة مشجع والعديد من ممثلي وسائل الاعلام الرياضية. وتكفلت وزارة الشباب والرياضة بالقسط الأكبر من تكاليف السفر كما ساهمت كل من وزارة النقل وشركة الخطوط الجوية التونسية وجمعية الصحفيين الرياضيين في تنظيم الرحلة.

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: