ألفيس يؤجل الكشف عن مستقبله مع برشلونة

أجل النجم البرازيلي دانيل ألفيس الكشف عن مستقبله الى ما بعد نهائي دوري ابطال اوروبا في السادس من جوان ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في برشلونة.

و كان من المنتظر أن يميط إبن الثانية و الثلاثين اللثام عن مستقبله مع النادي الكتلوني اليوم بيد أنه خير عدم الافصاح عن ذلك في الوقت الحالي لتفادي المشاكل قبل نهائي كأس ملك إسبانيا و نهائي دوري ابطال اوروبا في الاسبوعين القادمين.

و قد لمح ألفيس في المؤتمر عن رحيله نهاية هذا الموسم حينما إنتقد ادارة الفريق التي لم تهبه التقدير و التقييم اللازم لما قدمه للنادي منذ مجيئه في   2008  من إشبيلية حيث إعتبر ألفيس نفسه كبش فداء في كل مرة ينهزم فيها برشلونة لتوجه له أسهم الانتقادات اللاذعة من الصحافة و حتى داخل الفريق .

كما أعرب البرازيلي عن ملله من المماطلة التي تمارسها الادارة تجاهه حيث إعتبر العروض المقدمة من النادي إبان ثبات عقوبة الفيفا إستنقاصا من قيمته بعد أن كان معروضا في السوق في الميركاتو الصيفي الفارط . و تطرق أيضا إلى علاقته باللوتشو لويس إنريكي مدرب الفريق حيث أكد أنه راض كل الرضا عن آداءه خلال هذا الموسم و أثنى على مجهوداته الجمة التي جعلته جزءا لا يتجزأ من تشكيلة الفريق الاساسية.

و جدير بالذكر لا الحصر بأن دانيل ألفيس مطلوب من أعتى الفرق الاوروبية على غرار باريس سان جيرمان الفرنسي و مانشستر سيتي الانكليزي .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: