برنس

أمريكا : قتلى وجرحى في عملية إطلاق نار على مركز شرطة مقاطعة برنس جورج

أمريكا : مقتل شرطي  وإصابة شخصين في عملية إطلاق نار على مركز شرطة مقاطعة برنس جورج

أعلن هانك ستونسكي قائد شرطة مقاطعة برنس جورج عن مصرع  رجل شرطة بولاية ماريلاند  في عملية إطلاق نار  من قبل شخصين عند مركز شرطة مقاطعة برنس جورج خارج واشنطن.

وأوضح هانك ستونسكي، إن أحد منفذي  العملية  اقترب من المركز وأطلق النار على الشرطي  جاك كولسون الذي يعمل بقوة الشرطة منذ أربع سنوات.

وأضاف  ستونسكي أن أحد المنفذين اعتقل ويقع استجوابه وجرح الآخر  و نُقل إلى مستشفى محلي لتلقي العلاج.

ويذكر أن عمليات  إطلاق النار تنامت في الولايات المتحدة الأمريكية مما جعل الر ئيس الأميركي باراك أوباما يعرض  في مطلع العام 2016 إجراءات جديدة لتشديد القيود على حمل الأسلحة النارية بهدف الحد من أعمال العنف المتواترة, إلا  أنه وُوجه على الفور بمعارضة قوية من لوبي تجارة الأسلحة في الداخل.

ومن بين العمليات الإرهابية  التي جدت في الولايات المتحدة الأمريكة عملية  إطلاق نار بمؤسسة للخدمات الاجتماعية في كاليفورنيانفذها  ثلاثة مسلحين وقتل فيها 14 شخصا وجرح العشرات .

كما تعرضت كنيسة عمانوئيل الأفريقية الأسقفية الميثودية في  مدينة تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية جنوب شرقي الولايات المتحدة إلى عملية إطلاق نار خلفت تسعة قتلى من بينهم كليمينتا بنكني راعي الكنيسية وعضو مجلس شيوخ الولاية.

كما يتعرض السود إلى عمليات إطلاق نار متكررة من قبل الشرطة الأمريكية مما انجر عنه عمليات انتقامية  من قبل السود قابلتها الشرطة بعمليات انتقامية اخرى .

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: