أندية و وكلاء سيتابعون الدربي و الكلاسيكو ،وهذه أسماء اللاعبين الذين أتوا من أجلهم..

وضعت روزنامة مواجهات الرابطة الأولى لكرة القدم دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي وكلاسيكو النادي الرياضي الصفاقسي والنجم الرياضي الساحلي ضمن نفس الجولة وقد تقرر أن يدورا في نهاية الأسبوع الجاري..

أما الكلاسيكو فسيكون مداره ملعب الطيب المهيري بصفاقس يوم السبت في حدود الساعة الخامسة مساء في حين سيجرى دربي العاصمة يوم الأحد بالملعب الأولمبي برادس وضمن نفس التوقيت..

مواجهتان ناريتان ستكونان تحت مجهر عديد الأندية الأوروبية وأيضا وكلاء اللاعبين باعتبار أنهما تعدان من بين أعرق وأبرز المواجهات في تاريخ كرة القدم التونسية..

قمة المهيري سيكون خلالها عدة أسماء خاصة من النجم الرياضي الساحلي تحت مجهر “الكشافة” وخاصة الثلاثي محمد أمين بن عمر وحمزة لحمر وحمدي النقاز حيث يحظى خريجو مدرسة تكوين فريق جوهرة الساحل باهتمام عدة أندية من “الليغ 1” على غرار نادي تولوز المهتم بخدمات النقاز وبن عمر أو أيضا نادي أنردلخت البلحيكي الراغب في ضم حمزة لحمر..

ويبقى الحديث عن اهتمام نادي موناكو بخدمات بن عمر في حاجة إلى التأكيد ولو أن اللاعب بلغ مرحلة النضج وبمقدوره الاحتراف في الدوري الفرنسي حيث يسمح له مستواه بأن ينجح في “الليغ 1”..

ويبقى دربي العاصمة قبلة مهمة للملاحظين حيث ستكون أسماء عديدة ضمن دائرة الاهتمام على غرار إيهاب المباركي الذي يفاضل نادي تولوز الفرنسي بينه وبين حمدي النقاز..

بسام الصرارفي وأحمد خليل من النادي الإفريقي وغيلان الشعلالي من الترجي الرياضي سيكون أيضا محل متابعة والأكيد أن اقتراب الميركاتو الشتوي قد يفتتح الباب أمام مغادرة بعض هذه الأسماء نحو الاحتراف..

حقائق اونلاين

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: