أين اختفى “خريج التوك توك”؟

أين اختفى “خريج التوك توك”؟

حظي فيديو لسائق “توك توك”  مواطن مصري بملايين المشاهدات في ظرف ساعات قليلة بعد ظهوره في برنامج تلفزي تحدث خلاله عن معاناة الشعب المصري منتقدا الانقلابي المصري عبد الفتاح السيسي.

ورغم الدعم الشعبي والثناء على كلامه، لم يعلم مصطفى عبد العظيم أو ” خريج التوك توك” فإنه لم يسلم من تعاليق رواد نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي الذين اتهموه بأنه مؤيد لجماعة “الإخوان المسلمين”، وآخرون قالوا إنه ” لُقن” نصا سياسيا هدفه النيل من رأس الدولة بحكم انتقاده للسيسي.
وقد سعت وسائل اعلام مصرية إلى الإتصال بمصطفى عبد العظيم (سائق التوك توك)، لإجراء لقاءات إعلامية معه، لكنهم لم يفلحوا في الوصول إليه إذ أكدت عائلته وجيرانه بانه اختفى عقب بث الحلقة من البرنامج وأنهم لايعلمون شيئا عن مكان وجوده مشددين على عدم انتمائه إلى أي تيار ديني أو جهة سياسية .
وتوجه السيسى للشعب ومنهم سائق “التوك توك”، قائلًا: “عايزين يا مصريين تبقى عندكم استقلالية بجد، ماتاكلوش وماتناموش”، مضيفًا: “تابعت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي تقارير عن وجود سخط في الشارع من بعض المواطنين، وأطلب من المصريين التحمل لكي يكون لديهم وطن مستقل”.

وكالات

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: