إذاعة موزاييك تؤكد: سمير ديلو سيرد على العقيلي اليوم عبر موجاتنا و سيكشف حقائق مثيرة

الصدى نت – تونس:

 

أكّدت إذاعة موزاييك اليوم أن سمير ديلو القيادي بالنهضة سيرد على ما جاء في الندوة الصحفية التي اتهما خلالها الطيب العقيلي حركة النهضة بالتورط في إغتيال بلعيد وجاء في الموقع الرسمي للإذاعة :

يستضيف برنامج ميدي شو اليوم وزير حقوق الانسان والعدالة الانتقالية سمير ديلو للردّ على ما تمّ الكشف عنه في الندوة الصحفية التي عقدها ممثلو مبادرة كشف الحقيقة في اغتيال الشهيدين شكري بلعيد ومحمد ابراهمي أمس الأربعاء 2 أكتوبر الجاري.

ي
سمير ديلو سيكشف اليوم حقائق مثيرة تتعلّق بالمعطيات التي قدّمها رئيس مبادرة كشف حقيقة اغتيال بلعيد والبراهمي، الطيبّ العقيلي، أمس وسيتحدّث عن صحّة الوثائق التي استعرضها.
ويحضر أيضا نبيل بلعمّ مدير عام مؤسسة سبر الآراء أمرود ﻛﻮﻧﺴﻠﺘﻨﻎ” لتقديم آخر استطلاعات الرأي حول أداء حكومة الترويكا وآخر النتائج المتعلقة بالحياة السياسية في تونس والرأي العام للمواطن التونسي قبل وبعد انتخابات 23 أكتوبر 2011.
كما يستضبف “ميدي شو” المختصّ في الاستراتيجيات الأمنية والعسكرية والحركات الإسلامية الدكتور مازن الشريف إلى جانب الناشط والباحث في الحركات الإسلامية شاكر السعفي، للحديث عن الحركات الاسلاميّة وانتشارها في المغرب العربي ومدى خطورتها.

كونوا في الموعد اليوم من 12:00 إلى 14:00

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: