إطلاق مياه معدنية جديدة أكثر احتراما للبيئة

[ads2]

أطلقت احدى شركات المياه المعدنية التونسية علامة جديدة تحت اسم “مياه رويال” ستنزل إلى الأسواق المحلية الاسبوع المقبل بأسعار أعلى من الاسعار المتداولة حاليا حسب صاحب المشروع حافظ حميد.

وكشف حميد خلال حفل أقيم مساء أمس الخميس للإعلان عن المشروع أن عبوات المياة المعدنية التي ستصنعها الشركة ستباع بأسعار أعلى من أسعار عبوات المياة المعدنية المتداولة في السوق المحلية حاليا لعوامل تتعلق بالتصنيع وجودة المياه.
وامتنع حميد عن تحديد الأسعار التي ستباع بها مياه شركته لكنه عزا هذه الزيادة في السعر الى البلاستيك المعتمد في تصنيع هذه العبوات والذي سيتجيب الى مواصفات عالمية ويحترم المعايير الصحية والبيئية .
وأشار الى أن الشركة عبأت المياه في عبوات لاتتأثر بإرتفاع درجات الحرارة ولا بالضوء وتضمن بيع منتوجات مياه كما يتم تعبئتها في مصنع الشركة.
وقال ان مياه رويال تتميز بخصوصية طبيعة تعود الى طبيعة منبعها الكائن بجبل السرج بسليانة والذي يوجد في منطقة بعيدة عن كل أنواع التلوث مما يجعل المياة صحية.
وينتج مصنع الشركة الذي يشغل حاليا 100 عامل زهاء 144 الف قارورة يوميا وتلقي مياه رويال طلبا كبيرا من قبل العديد من شركات التوزيع أياما قبل انطلاق عملية توزيعها رسميا.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: