10358577_855328974507849_1064448898030599222_n

“إعلاميون لكنهم إرهابيون متطرفون ..! ” .. بقلم المدوّن أحمد المنصوري

سفيان بن حميدة ، مايا القصوري ، سفيان بن فرحات ، مختار الخلفاوي .. هؤلاء في درجة أولى و غيرهم هم ماكينة إرهابية بإمتياز !! كل يوم على الإذاعات و البرامج التلفزية يوزعون أحقادهم الفكرية و عمليات تخويف و دمغجة بطريقة دغمائية و إستبلاه للعقول و إفرازهم للتقرحات الإديولوجية القذرة
حقد دفين و حرب إعلامية كلامية رهيبة و ماكينة إرهاب و ترهيب للمجتمع و بلبلة للحياة السياسية و حث على تلفيق تهم لخصومهم الأيديولوجيين و تجاه شباب الثورة ( عماد دغيج و ريكوبا كمثال ) و توجيه للرأي العام تجاه سياقات و مسارات معقدة و عقيمة تأسس للكره و الحقد ، و قد بلغت بهم الدناءة لتوجيه الناخبين للوقوف مع فلان أو ضد آخر و ما قاله الإعلامي نوفل الورتاني بأفضلية إنتخاب نتنياهو على إنتخاب المرزوقي هو قمة اللا مصداقية و القذارة مهما كانت الوضعية !!
هذه العينات التي غزت و قامت بعملية سطو على المجال الإعلامي تسببت و تواصل التسبب في إنحدار الحياة السياسية في البلاد و توجيه الرأي العام نحو مواضيع هامشية تثير الريبة و الشكوك حول خلفية هؤلاء و من يحميهم من التتبعات القضائية خاصة في عهد حكمت فيه أيادي مرتعشة لم تحاسب و لم تردع هذه الألسن الخبيثة .

بقلم أحمد المنصوري – مدوّن و ناشط سياسي في صفوف حزب التحرير –

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: