إعلامي بقناة مسيحية يرحب بدعوة السيسي لثورة ضد النصوص القرآنية ويتوقع “تنقيح” القرآن

باركت  قناة ” الكرامة تى فى” المسيحية المصرية دعوة الانقلابي عبد الفتاح السيسي لثورة ضد النصوص القرآنية

وجاءت دعوة السيسي في كلمة ألقاها بمناسبة المولد النبوي الشريف قال فيها “من الضروري التخلص من أفكار ونصوص تم تقديسها على مدى قرون وباتت مصدر قلق للعالم كله” .

وأضاف السيسي   : “ليس معقولا أن يكون الفكر الذي نقدسه على مئات السنين يدفع الأمة بكاملها للقلق والخطر والقتل والتدمير في الدنيا كلها ويبقى 1.6 مليار (مسلم ) يقتلوا الدنيا كلها التي يعيش فيها سبعة مليارات عشان يعيشوا هم”.

وأشار إلى  أن الخروج من هذا الفكر يقتضي ثورة دينية

هذا وقد أبدى إعلامي في قناة” الكرامة تي في ”  المسيحية إعجابه بدعوة السيسي وقال : “ما تفوه به الرئيس السيسى، يعد مفاجئة، فلأول مرة رئيس دولة عربية وإسلامية يتفوه بهذا الكلام، الذي كان صادمًا للكثيرين لكنه في نفس الوقت حقيقة ”

 وتساءل الإعلامي : “ما الموقف من هذه النصوص الصادمة التى يحتويها القرآن نفسه والمحرضة على القتل”؟ مضيفًا: “لكل باحث أمين، وكل صاحب ضمير، سيجد أن الإسلام به الكثير جداً من النصوص الصادمة والمعادية للأخرين، وسنجد قريبًا من يطالب “بتنقيح” القرآن من هذه الآيات المحرضة على العنف وقتل الآخر” .

هذا ورأى علماء أن في دعوة السيسي لثورة دينية واستبشار مسيحيين  بذلك هي خطوة لمحاولة تحريف القرآن كما حرفت التوراة والإنجيل

 

 

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: