sada22

إعلانات إنستاجرام قادمة إلى اللوحات الإعلانية ودور السينما

إعلانات إنستاجرام قادمة إلى اللوحات الإعلانية ودور السينما[ads2]

تعتزم شركة إنستاجرام لخدمة مشاركة الصور إطلاق أول حملة إعلانية لها، وذلك اعتبارًا من صيف العام الحالي على أن يكون أول مكان الحملة فرنسا.

وذكر موقع الأعمال اليومي الفرنسي Les Echos أن إنستاجرام، المملوكة لفيس بوك، تعتزم إطلاق الإعلانات على الإنترنت، وفي دور السينما، وعلى الشاشات الخارجية في فرنسا، وذلك كجزء من حملة ستجري خلال شهر آب/أغسطس القادم.

وأكد متحدث باسم إنستاجرام لموقع The Verge التقرير الذي أورده الموقع الفرنسي، مضيفًا أن “الصور والفيديوهات من مستخدمي إنستاجرام الفرنسيين ستكون محور الحملة”.

يُشار إلى أن الإعلان عن هذه الحملة يأتي بالتزامن مع تحضيرات فرنسا لاستضافة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 لكرة القدم، والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل.

ثم إنه يأتي في وقت تواجه إنستاجرام منافسة متزايدة من خدمة التراسل المصور سناب شات، التي أظهرت دراسة حديثة أنه أصبحت الآن أكثر شبكات التواصل الاجتماعي شعبية بين المراهقين.

يُذكر أن تطبيق إنستاجرام شهد العديد من التغييرات في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك التصميم الجديد باللونين الأبيض والأسود على واجهة المستخدم، فضلًا عن التغيير الجذري لشعار الخدمة وأيقونات تطبيقاتها، وعرض

الصور بحسب الأهمية.

وكانت إنستاجرام قد أطلقت الأسبوع الماضي حزمة من الأدوات للشركات، بما في ذلك خدمات تحليلية وزر تواصل جديد للملفات الشخصية الخاصة بالشركات.

يُشار إلى أن الشركة كانت قد أعلنت في وقت سابق من العام الحالي أنها تملك أكثر من 200,000 معلن على منصتها.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: