إقفال التطبيقات بكلمة سر على هواتف الآندرويد و منع الوصول إليها

[ads2]

من بين الأمور التي قد تحدث مع أي شخص و لن يحبها اي شخص بالطبع ، هي عندما يأتي أحد الأشخاص و يقوم بالولوج إلى التطبيقات الخاصة بك على هاتفك الآندرويد و خصوصا إذا ما كان الأمر يتعلق ببعض التطبيقات المهمة مثل تطبيق الدردشة و المراسلة الفورية واتس آب أو فيس بوك ماسنجر أو تطبيقات أخرى مهمة مثل تطبيقات الصور و الرسائل النصية و غيرها من التطبيقات الأخرى التي يتم إستعمالها بشكل كبير على الهواتف الذكية و تحتوي على اشياء شديدة الخصوصية .

نحن هنا نتحدث عن تطبيق مجاني و مميز عرف إنتشارا واسعا و كبيرا جدا في الآونة الأخيرة و تم تصنيفه من طرف العديد من المواقع على أنه أفضل تطبيق يمكن إستخدامه للحماية و هو تطبيق يدعى Privacy Ace AppLock .

تطبيق Privacy Ace AppLock هو تطبيق مجاني مميز و أكثر من مفيد ، حيث أنك مع هذا التطبيق يمكنك القيام بعملية إقفال جميع التطبيقات أو أي تطبيق من إختيارك على الهاتف الخاص بك بكلمة سر بحيث يكون من الصعب على أي شخص أن يقوم بالولوج إلى تطبيقاتك دون إذنك مهما حاول القيام بذلك.

تطبيق Privacy Ace AppLock هو تطبيق متاح في نسخته لجميع مستعملي نظام تشغيل الآندرويد و تستطيع إستخدامه سواءا على هاتف آندرويد أو على جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل الآندرويد ، و المميز في تطبيق Privacy Ace AppLock أنه يعمل على منع الآخرين من الوصول إلى تطبيقاتك كما يقوم بتسجيل كل محاولة للدخول إلى أحد التطبيقات الخاصة بك في حالة ما إذا حاول شخص ما فتح أحد تطبيقاتك لكنه لا يعرف كلمة السر التي قمت بتعيينها .

بعد إستعمال تطبيق Privacy Ace AppLock على جهازك الآندرويد فإنك تستطيع ترك هاتفك مفتوحا في أي مكان أو إعارة هاتفك إلى اي شخص دون الخوف من أن يقوم بالدخول إلى تطبيقاتك المهمة لأنها سوف تكون مقفلة بكلمة سر .

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: