evertek-eversolo-4g-avec-empreinte-800x641

إكتشفوا هاتف EVERSOLO الجديد من إيفرتاك التّونسيّة مع مواصفات تقنيّة عالية و سعر منخفض

[ads2]

تتقدّم علامة إيفرتاك بخطى حثيثة و بنسق متسارع في السّوق التّكنولوجيّة التّونسيّة , و ذلك من خلال باقة من المنتوجات المحترمة الّتي تفرض نفسها , خاصّة من خلال علاقة الجودة – السّعر , و الّتي جعلت المستعملين التّونسييّن يميلون كثيرا لإقتناء إصدارات إيفرتاك . و في هذا الإطار , ندعوكم لإكتشاف هاتف EverSolo الجديد الّذي يطرح نفسه كمنتوج مثالي من خلال جملة من المميّزات التّقنيّة العالية , و بالأخصّ من خلال سعره الجيّد . 

[ads2]

هذا الهاتف الحدث , و الّذي نتوقّع له نجاحا لا بأس به على السّاحة , يختصّ بميزة هامّة و هي التّعرّف عبر البصمة الرّقميّة ( reconnaissance par empreinte digitale ) .

من جهة أخرى , يقترح الهاتف ترسانة من الخصائص المتنوّعة , فهو يختصّ بإمكانيّة تحميل و وضع آلاف التّطبيقات عبر نقرات بسيطة ( سكايب , فايسبوك … ) . أيضا بإمكانكم التّواصل و التّحادث إلى ما لانهاية مع تطبيقات مثل Viber و Whatsapp و Google Talk .

هاتف Eversolo  يمتلك كذلك شاشة عالية الدّقّة و فائقة الجودة ذات 5 بوصات , و بدقّة تعريفيّة تبلغ 720 * 1280 بيكسل . أمّا أبعاده فتتمثّل في 8.4 مم ( سمك ) , 143.2 مم ( طول )  و 71.2 مم ( عرض ) .

من ناحية أخرى , هاتف Eversolo  مزوّد بمعالج رباعي النّواة من نوع MediaTek MI 6795 Cortex-A53 , متناغم ب1.3 جيقا-هرتز . كما أنّه يحوي شريحة إتّصال تعريفيّة مزدوجة ( double SIM ) , مع ذاكرة عشوائيّة ( RAM ) تبلغ 1 جيقا , و ذاكرة داخليّة توازي 16 جيقا .

[ads1]

بالنّسبة للنّظام التّشغيلي , فإنّ الهاتف يدعم نظام أندرويد 5.1 . أمّا من ناحية الكاميرا , فهو يحتوي على كاميرا خلفيّة ذات 8 ميقا-بيكسل , و أخرى أماميّة ذات 5 ميقا-بيكسل .

و من ناحية الإتّصاليّات , فهاتف إيفرتاك الجديد مدعّم بكلّ من شبكات WiFi  و بلوتوث  و GPS , مع راديو مدمج .

هاتف Eversolo  متوفّر في اللّونين :  الرّمادي الدّاكن , و الذّهبي , أمّا في خصوص السّعر , فهو يقدّم واحدا من أفضل العروض على مستوى علاقة الجودة و السّعر ( rapport qualité-prix ) , من خلال تكلفة إجماليّة لا تتعدّى 390 د 

إذا , لإقتناء نسختكم من هاتف EverSolo , بادروا بالنّفاذ إلى الموقع الرّسمي لإيفرتاك . و لمزيد من التّفاصيل , بإمكانكم زيارة الصّفحة الرّسميّة لإيفرتاك على فايسبوك .

المصدر: tuitec.com

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: