إلغاء إضراب أعوان الخدمات الأرضية بمطار جربة جرجييس

 

أفادت شركة الخطوط الجوية التونسية في بلاغ أصدرته الجمعة، أنه تم إلغاء إضراب أعوان الخدمات الأرضية والفنية والوكالة التجارية للخطوط التونسية بمطار جربة جرجيس المبرمج ليومي 29 و30 أوت الجاري.

وأفاد نفس المصدر أن قرار الإلغاء جاء على اثر جلسة عمل جمعت أمس الخميس، وزير النقل شهاب بن احمد بممثلي الاتحاد العام التونسي للشغل والإدارة العامة للخطوط التونسي. وتوصلت الجلسة إلى توافق حول مجمل النقاط الواردة ببرقية التنبيه بالإضراب والمتعلقة، وفق المكلفة بالإعلام بالشركة بتفعيل محاضر جلسات سابقة تتضمن تسوية الخطط المهنية وجبر الضرر المهني والتسميات.

وأضافت المتحدثة ، انه تم الاتفاق على تسوية الملفات التي تتعلق بأعوان مطار جربة جرجيس في حين ينتظر فحص بقية الملفات التي لها صبغة عامة ترتبط بكل محطات الشركة. يشار إلى أن الأعوان المذكورين نفذوا إضرابا عن العمل بمطار جربة جرجيس الدولي يوم 14 أوت الجاري أدى إلى شلل خدمات هذا الميناء الجوي . وأكد وزير النقل شهاب بن احمد خلال ندوة صحفية الخميس 14 أوت الحالي بان منطقة جربة جرجيس التي تمثل وجهة مفضلة للسياح “يجب ألا تعرف مثل هذه الاضطرابات في الهياكل السياحية”.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: