g6-10oct-jpg

احالة 5 طلبة بكلية الحقوق بجندوبة على مجلس التأديب

[ads2]
أحيل اليوم الثلاثاء عدد من طلبةكلية العلوم القانونية والاقتصاد والتصرف بجندوبة الناشطينصلب الاتحاد العام لطلبة تونس على مجلس التأديب.
وتراوحت التهم الموجهة للطلبة الخمسة المحالين بين غلق الابواب ومنع الطلبة من اجتياز الامتحان وهرسلة الأساتذة اضافة الى تهمة الاعتداء على حارس الكلية التي وجهت الى أحد المحالين على المجلس.
وأفاد الاستاذ قيس المحسني أحد أعضاء هيئة الدفاع أن ملفات المحالين على مجلس التأديب لا تتضمن وثائق تدين بشكل واضح المحالين، اضافة الى أن هيئة مجلس التأديب تتكون من الاستاذة ومن الطرف الإداري وهو ما يجعلها في نظره غير قادرة على أن تكون محايدة باعتبار وأن الإدارة هي التي زعمت انها متضررة كما الشأن للأساتذة.
وأضاف أن هيئة الدفاع لم تلاحظ تطابقا بين الوثائق المضروفة بالملف والوقائع التي تمت معاينتها بواسطة عدل تنفيذ وأن هيئة الدفاع لم تتمكن من تصوير وثائق هامة مضروفة بالملف حسب قوله.
وقال حسيب العبيدي عضو الاتحاد العام لطلبة تونس ان إحالة زملائه تأتى في إطار ما اعتبره حملة ممنهجة الهدف منها ضرب العمل النقابي حسب تعبيره، نافيا كل التهم الموجهة لهم.
وكان عميد الكلية الاستاذ بكار غريب قد افاد في تصريح سابق أن الطلبة الذين تقرر احالتهم على مجلس التأديب قد عمدوا الى منع زملائهم من اجتياز الامتحانات يومي 17 و18 مارس الماضي وأنهم استعملوا طرقا اعتبرها غير قانونية استوجبت هذه الاحالة وفق تقديره.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: