استقالة أربعة نواب من كتلة نداء تونس

أفاد « الطاهر بطيخ » النائب بمجلس نواب الشعب عن كتلة حركة نداء تونس في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الثلاثاء ، بأن 16 نائبا من كتلة الحركة تقدموا أمس الى مكتب الضبط بالبرلمان بطلب تجميد عضوية من الكتلة وأن أربعة نواب آخرين قد قدموا استقالتهم.

وقال « بطيخ » أن اسباب هذه الاستقالات والتجميد في العضوية تعود الى عدم اعتماد الكفاءة في المناصب بخصوص توزيع المسؤوليات صلب مكتب المجلس وعضوية ورئاسة اللجان.
وكشف النائب أسماء النواب الذين تقدموا بطلب تجميد عضوية « محمد سعيدان » وهم .. »هالة عمران » ، « محمد بن صوف » ، « شاكر العيادي » ، « الطاهر بطيخ » ، « ليلى أولاد علي » ، « حاتم الفرجاني » ، « على بالأخوة » ، « لمياء المليح » ، « محمد الهادي قديش » ، « جلال غديرة » ، « محمد كمال الحمزاوي » ، « أكرم مولاهي » ، « سعاد الزوالي » ، « ناجية بن عبد الحفيظ » و « سماح دمق » .
أما النواب الذين تقدموا باستقالتهم من الكتلة فهم « نورالدين بن عاشور » و « علي بن سالم » و « لطفي علي » و « ناصر الشنوفي » إضافة إلى « محمد سعيدان » الذي تقدم باستقالته من منصب نائب رئيس الكتلة لحركة نداء تونس.
وأوضح « بطيخ » ان النواب الذين تقدموا بتجميد عضويتهم من الكتلة والذين من المرجح ان يرتفع عددهم « هم الممثلين الرسميين لحركة نداء تونس والمسؤولين عن تنفيذ قراراته »وفق تعبيره.

المص

المصدر:  وكالة تونس افريقيا للأنباء

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: