اعترافات مثيرة لقاتل الرئيسة التنفيذية لبنك أبو ظبي الإسلامي: قمت بطعنها و قتلها و سلبها تحت تأثير المخدرات

اعترافات مثيرة لقاتل الرئيسة التنفيذية لبنك أبو ظبي الإسلامي: قمت بطعنها و قتلها و سلبها تحت تأثير المخدرات

جدّد قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر إيقاف المتهم بقتل نيفين لطفي  الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الإسلامي يوم الثلاثاء الماضي داخل فيلتها،  لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

ووصل المتهم «كريم» إلى مقر مجمع المحاكم بأكتوبر، من مقر محبسه الاحتياطي بديوان عام شرطة أول أكتوبر، وسط حراسات أمنية مشدّدة، يرتدي ذات الملابس التي ألقي القبض عليه بها «تي شرت وبنطلون ترينج».

وسردت المحكمة تفاصيل اعترافات المتهم، حيث قال في تحقيقات النيابة ومحضر الشرطة: «إنه دخل مسكن المجني عليها محاولاً البحث عن أموال، وبوصوله إلى غرفة صاحبة المنزل، وجدها نائمة وبشعورها به حاولت الصراخ، فلم يستسلم لصوتها العالي واقترب منها وخطف سلسلة ذهبية كانت ترتديها، وطعنها عدة طعنات، وإنه أصيب بجرح في يديه  أثناء ارتكابه للجريمة، وإنه أتى بأداتها من المطبخ الكائن بالفيلا».

وأكد أنه غير ملابسه بعد قتل «نيفين» وغسل يديه وحاول تنظيف ملابسه، لكنه في النهاية وضعها في حقيبة سوداء اللون وجدها داخل الغرفة محل الواقعة، واستولى على مفاتيح سيارة المجني عليها ومبلغ مالي بالعملة الأجنبية، واستقل السيارة وفي الطريق إلى المحور، اصطدم بعمود خرساني، فاضطر إلى ترك السيارة، واستقلال «تاكسي» إلى منطقة الوراق، وهناك باع جهاز «آي باد» لأحد المحال التجارية.

ورد المتهم «كريم» على تلك الاتهامات، بأنه ارتكب الجريمة أثناء تعاطيه للمخدرات وأنه كان في حالة لا وعي.

وبحسب تحريات أجهزة الأمن فقد سبق اتهامه في 10 قضايا متنوعة ما بين السرقة، وتجارة المخدرات، والضرب، وحيازة سلاح أبيض، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 3 أشهر في قضية سرقة، وكان يعمل عون أمن بالمجمع السكني الذي تسكن فيه المجني عليها منذ فترة، وتم فصله لسوء سلوكه وتعاطيه المخدرات.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: