Dual-Sim-iPhone-5

الآن يمكنكم التّمتّع بخدمات شبكة أورنج للجوّال حتّى لو كنتم تملكون رقما من أوريدو أو إتّصالات تونس

هل تريدون تغيير مشغّل الإتّصالات للتّحوّل نحو أورانج , مع المحافظة على رقمكم الحالي (سواء كان من أوريدو أو إتّصالات تونس ) , إليكم الحلّ المثالي !

[ads2]

الحلّ الذذي نتحدّث عنه , إبتكرته أورانج تونس أمس الجمعة 15 أفريل , و ذلك من خلال الإطلاق الرّسمي لميزة قابليّة النّقل ( La Portabilité ) , و الّتي تمكّن من نقل أرقام الهواتف رسميّا في تونس . و هو ما يعني أنّ كلّ مشترك لدى أوريدو تونس أو إتّصالات تونس  ستتوفّر له الإمكانيّة للمحافظة على رقمه القديم , مع التّحوّل في نفس الوقت نحو شبكة أورانج تونس .

[ads2]

يكفي , إذن , زيارة مغازة أورانج , و التّقدّم بطلب من أجل تحويل رقمكم نحو شبكة المشغّل البرتقالي .

و سيطلب منكم , إذا , أن تضغطوا على الكود الرّمزي  * 172 # .  و ستتلقّون على إثر ذلك رسالة قصيرة ( SMS ) للتّأكيد , خاصّة بعدم الإرتباط بمشغّلكم الحالي , و هذه الرّسالة القصيرة تتضمّن كذلك الكود ( RIO ) الخاصّ بخطّكم الهاتفي . و هذا الرّمز ( RIO ) , أو ما يعرف برمز التّعرّف على الخطّ الهاتفي ) يتكوّن من 12 رقما , و سيتمّ إرساله من طرف أورانج و مؤسّسة Meninx Technologies ( و هي الشّبّاك الحصريّ للتّصرّف في قابليّة نقل أرقام الهواتف في تونس ) .

[ads1]

إذن , سيرسل شبّاك Meninx طلبا رسميّا نحو مشغّلكم الحالي , و ذلك لتسريح الخطّ في ال48 ساعة التّالية . و في اليوم الثّالث , سيتمّ تزويد رقمكم الأصلي ( سواء كان من أوريدو أو إتّصالات تونس ) ببطاقة SIM جديدة من أورانج .

المصدر: tuitec.com

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: