xiaomi-redmi2-02

الآن يمكنك استعادة صور هاتفك المحذوفة و هذه التفاصيل ..

بعد أن أصبحت الهواتف الذكية اليوم تتمتع بكاميرات تتميز بدقة أكثر من رائعة، بات التقاط الصور بالموبايلات أمر عادي جداً لكن وفي كثير من الأحيان تقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ وقد تبحث عن طرق تعيدها لك من دون أن تواجهك الكثير من المشاكل.

[ads1]

1- Restore Image Super easy: إذا كنت من الذين يستخدمون هواتف تعمل بنظام أندرويد، لا بد لك من تجربة هذا التطبيق، لأنه وكما يشير اسمه يساعدك في استعادة الصور التي اختفت من مكتبة هاتفك. جرّبه الآن لأنك قد تستفيد منه.

[ads2]

2- Photo Recovery: والتطبيق هذا يعمل أيضاً مع الأجهزة التي تعتمد على نظام أندرويد الشهير. من هنا وبعد تحميل Photo Recovery سوف تتمكن من استعادة الصور التي قمت بحذفها عن طريق الخطأ حتى تعود وتتمتع بها.

3- Restore deleted Photos & Image: وهذا البرنامج يُستخدم أيضاً لنظام الأندرويد. فعندما تضيع منك الصور أو الفيديوات أدخل إلى الجوجل بلاي وحمّل هذا البرنامج لاستعادة أي ملف قد أضعته عن طريق الخطأ.

[ads1]

4- PhoneRescue: وإذا كنت تستخدم هاتف أيفون وقررت أن تستعيد الصور المحذوفة من موبايلك، فعليك أن تقوم بتجربة برنامج PhoneRescue. ولتحميل التطبيق على اللابتوب أو الماك، ما عليك إلا أن تقوم بالدخول إلى الرابط التالي www.imobie.fr/phonerescue ومن ثم الضغط على Download Now. إن تواجد برنامج الأيتيونز على الحاسوب أمر ضروري كي تتمكن من الاستفادة من خدمات PhoneRescue، وتأكد دائماً من أن الأيفون قد تم وصله باللابتوب.

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: