الأسير حلاحلة يهدد بالإضراب عن الطعام والدواء طلبا في علاجه

هدد الأسير ثائر حلاحله (34 عاما) من سجنه في ‘ ايشل’ بالإضراب عن الطعام والدواء إن لم تستجب مصلحة سجون الاحتلال لمطلبه في تقديم العلاج اللازم له.

ويعاني الأسير حلاحله منذ اعتقاله في شهر نيسان الماضي من إصابته بفيروس التهاب الكبد الوبائي بعد اعتقاله وتوقيفه حينها في ‘عسقلان’.

وأوضح حلاحله لمحامي نادي الأسير الذي قام بزيارته أنه وعلى الرغم من أن الأطباء أكدوا له أنه مصاب بفيروس التهاب الكيد الوبائي من الدرجة B   إلا أنه وحتى هذا اللحظة لم يقدم له أي علاج حقيقي بل أن الدواء الذي يقدم له يزيد من معاناته.. فهناك آلام مستمرة ترافقه وانتفاخ بارز في البطن وعدم القدرة على الجلوس أو حتى الصلاة.

 ولفت حلاحله أن معاناة أخرى تضاف فوق معاناته وهي المعاملة السيئة التي يتلقاها من طبيب عيادة السجن فهو يفضل أن يحتمل الأوجاع والألم على زيارة العيادة.

وأشار محامي النادي إلى أن تفاقما حقيقيا ظهر على حالة الأسير مقارنة مع الزيارة الماضية، مضيفا أن وضع الأسير صعب ولا مجال للمماطلة في تقديم العلاج له، وأن أعداد الأسرى المرضى في ‘ايشل’ في ازدياد، وأبرز الحالات المرضية الأسير محمد مرداوي، والأسير مراد ابو معيلق الذي نقل إلى مستشفى مدني  بعد تدهور في وضعه الصحي.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: