rqched

الإتحاد العام التونسي للطلبة يشارك في مسيرة 12 سبتمبر ضد قانون المصالحة

شارك الإتحاد العام التونسي للطلبة اليوم السبت 12 سبتمبر في المسيرة الوطنية المنندة بقانون المصالحة الإقتصادية التي شاركت فيها مجموعة من أحزاب المعارضة المشاركة في تنسيقية 12 سبتمبر .

و دعا الإتحاد بقياداته و أنصاره المتواجدين في المسيرة غلى توحيد الصفوف حول إسقاط القانون .

يذكر ان المسيرة كانت تقريبا مفرغة من محتواها الرئيسي الذي اقيمت لأجله ألا ان هذا لم يمنع أبناء الإتحاد العام التونسي للطلبة من رفع شعارات ضد قانون المصالحة مبتعدين بذلك عن كل توجهات و شعارات حزبية إديولوجية .

كما شهدت المسيرة في ذات السياق توظيف الناس المشاركة و المتاجرة بالوقفة لأجل مصالح سياسية ضيقة داعية من خلالها للتفرقة و الحياد عن مسار الثورة .

و أختتمت المسيرة بأحداث العنف بين كل من الإتحاد العام التونسي للشغل و الجبهة الشعبية و هذا لم يمنع الإتحاد و مناضليه من مواصلة رفع الشعارات الخاصة برفض القانون و لافتة النظر ألى ضروروة التوحد و نبذ مثل هذه التصرفات المؤسفة التي تهدف غلى تموقع سياسي ضيق ومصلحي .

بذلك يؤكد الإتحاد العام التونسي للطلبة على تواجده الدائم و اللامشروط في صف و إلى جانب قضايا الوطن العادلة و إلى جانب صوت الشعب المسحوق  مثبت بذلك المكانة التي حققتها الجامعة بريادة الإتحاد في الحراك الوطني و الشعبي خاصة بعد الثورة

الأمين العام
راشد الكحلاني

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: