bus

النادي الإفريقي: عجز مالي قياسي في ميزانية الفريق خلّفه سليم الرياحي

[ads2]

ذكر راديو “صراحة أف.أم” أن العجز المالي في النادي الإفريقي بلغ رقما قياسيا يقدر ب15 مليون دينار تونس (7.3.مليون دولار أمريكي).

و أضاف نفس المصدر أن قيمة متسحقات اللاعبين خلال الموسم المنقضي من منح و أجور شهرية يتجاوز 6 مليون دينار تونسي(2.8 مليون دولار أمريكي).

و كان الثنائي صابر خليفة و يوهان توزغار قاما بفسخ عقديهما بسبب عدم حصولهما على مستحقاتهما المادية لفترة تتجاوز الأربعة أشهر، كما أن الثلاثي ياسين الميكاري، التيجاني بلعيد و ستيفان حسين ناتر قام بتقديم شكاوي للجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لركة القم من أجل نفس السبب.
[ads2]
و ينتظر أن يعيش النادي الإفريقي صيفا ساخنا في في ظل المشاكل الإدارية الكبيرة التي يعيشها بسبب تلويح الرئيس الحالي، سليم الرياحي، بالرحيل و خاصة عدم تمكين اللاعبين من مستحقاتهم المادية المتأخرة و التي قد تنعكس على التحضيرات الصيفية.

و لا يعرف كيف سينجح نادي باب جديد في التوفيق بين تجاوز أزمته الخانقة و تدعيم صفوفه بلاعبين مهمين خاصة و أن مصداقيته باتت مشكوك فيها.
[ads1]
و يجدر التذكير إلى أن النادي الإفريقي أنهى الموسم الحالي في المركز السادس في الترتيب العام برصيد 39 نقطة من 11 فوزن 6 تعادل و 13 هزيمة.

[ads1]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: