الإيطاليون يطورون سيدان “مازيراتي” الرياضية

[ads2]

شهدت سيدان ” Mazerati Quattroporte ” الرياضية الإيطالية الفخمة في منتصف عمرها عملية تحديث لتصميمها الخارجي وديكورها الداخلي.

وعلى الرغم من استحالة التمييز بين سيدان السابقة وسيدان المطورة بالعين المجردة فإن المواصفات الدينامية للسيارة تحسنت كما يقال بنسبة 10%.

فقد زودت سيدان ” Mazerati Quattroporte ”  المطورة بمصدين جديدين وشبكة مبرّد مشددة قليلا . وتغير قليلا شكل الأجزاء الكرومية العمودية والعتبتين وجسم المرآتين الجانبيتين.

وفي ما يتعلق بديكور صالون السيارة فإن وحدة التحكم المركزية زودت بشاشة مقياس 8.4 بوصة ونظام مولتيميديا يتعامل مع مخادم ” Apple Carplay ” و” Anroid Auto “.

أما مجموعة المحركات في السيارة فلم تطرأ عليها تغييرات إلا القليل. فتزود السيدان كما في الماضي بمحرك V8 سعة 3.8 لتر يولد قوة 530 حصانا. وبوسعه التسارع حتى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.7 ثانية. فيما ازدادت السرعة القصوى للسيارة المطورة حتى 310 كلم/ساعة.

أما محرك البنزين V6 فازدادت قوته من 330 حصانا حتى 350 حصانا. كما ازدادت قليلا السرعة القصوى لمحركي الديزل حيث تبلغ السرعة القصوى للمحرك (قوة 275 حصانا) 252 كلم/ساعة والمحرك (قوة 250حصانا) 242 كلم/ساعة.

ويتوقع أن تنطلق مبيعات السيدان المطورة لشركة مازيراتي في جويليا القادم ، علما أن النسخة السابقة من السيارة بيع منها في 72 بلدا 24 ألف سيارة.

[ads2]

المصدر: فيستي. رو

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: