التبرع لفائدة صندوق مكافحة الإرهاب أصبح متاحا عبر الانترنات والهاتف الجوال

التبرع لفائدة صندوق مكافحة الإرهاب أصبح متاحا عبر الانترنات والهاتف الجوال

أعلنت الإدارة العامة للبريد التونسي في بلاغ لها  اليوم الاربعاء، أنه أصبح بإمكان كافة التونسيين داخل الوطن أو خارجه التبرع لفائدة الصندوق الوطني لمكافحة الإرهاب عن بعد سواء عبر الأنترنات أو عبر الهاتف الجوال.

وبإمكان الراغبين في التبرع عبر الانترنات النفاذ عبر موقع البريد التونسي www.poste.tn بطريقة سهلة ومؤمنة، فبعد إدخال البيانات الضرورية (الإسم والعنوان وبلد الإقامة..) يمكن للمتبرع استعمال بطاقات الدفع الالكتروني للبريد التونسي أو البطاقات البنكية الوطنية أو بطاقات الدفع الدولية Visa /MasterCard ، ومن ثم المصادقة على المبلغ وطباعة وصل التبرع.

كما يمكن لمستعملي خدمة MobiPoste للدفع عبر الهاتف الجوال إيداع تبرعاتهم بالصندوق باستعمال الهاتف الجوال وبصفة مجانية باتباع المراحل التالية :

*طلب الرمز *104# بالنسبة لمشتركي اتصالات تونس.

*طلب الرمز *119# بالنسبة لمشتركي “أورنج”.

*طلب الرمز *112# بالنسبة لمشتركي “أوريدو”

كما يضع البريد التونسي الحساب البريدي الجاري المفتوح باسم صندوق مكافحة الارهاب تحت رقم: 0095 4930 0000 0000 1700 لتمكين كافة التونسيين بمختلف جهات الجمهورية من إيداع تبرعاتهم إما نقدا أو بواسطة تحويل بريدي أو بنكي وكذلك بواسطة الصكوك البريدية أو البنكية.
ويمكن للتونسيين المقيمين بالخارج إيداع تبرعاتهم لفائدة صندوق مكافحة الارهاب عبر التحويلات الدولية وفقا للبيانات التالية : صندوق مكافحة الارهاب (Fonds lutte contre le terrorisme) IBAN: TN 95 0071 0000 0000 0394 5900 code swift : LPTNTNTT .

 

الجوهرة أف أم

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: