Syria-Iraq-Lebanon_location_map.svg

الثوار في حلب ينجحون في كسر الحصار الشيعي – الرّوسي و فرار لميلشيات إيران و تنظيم “حزب الله” الإرهابي في منطقة تلة “السيرياتل”

[ads2]

تتواصل الاشتباكات ضمن معركة فك الحصار عن مدينة حلب، وتمكن الثوار من السيطرة على تلة السيرياتل الاستراتيجية، بالتزامن مع قصف عنيف على أحياء المدينة.

وتحاول فصائل الثوار السيطرة على تجمعات الميليشيات الشيعية في مشروع “1070” شقة في منطقة الحمدانية، حيث اقتحم الثوار المنطقة وسيطروا على محطة الكهرباء وعدة أبنية، وتم قتل أكثر من 8 عناصر من الميليشيات الشيعية.

[ads1]

ويأتي تقدم فصائل الثوار بعد ساعات من إعلان معركة فك الحصار عن مدينة حلب، والتي تمكنت خلالها من السيطرة على تلال مؤتة والمحبة والجمعيات وأحد وعدة نقاط في المنطقة وسط قصف عنيف من قبل الطائرات الحربية.

من جهة ثانية أعلنت “غرفة عمليات فتح حلب” عن تمكن الثوار من تدمير دبابة متمركزة على “حاجز االراموسة” بمدينة حلب، كما تم تدمير قاعدة كورنيت في مبنى “الأكاديمية العسكرية” ومقتل 10 عناصر لميليشيات النظام، بالإضافة لتدمير مدفع عيار 14.5 على جبهة “العامرية”.

إلى ذلك دمر الثوار 3 دبابات حتى الآن في منطقة “الحويز” في حاجز الساتر جنوبي المدينة، فيما تستمر الاشتباكات التي لم يعلن حتى الآن من قبل الفصائل العسكرية عن وجهتها القادمة.

أورينت

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: