الثورة مستمرة… (بقلم دنيا العكاري)

إنّ سبب الدّاء يكمن في الـ “سيستام” الذي استفاق بـ “ميكانيزمات” أقوى بعد فترة من إعادة الرسكلة و تنظيم الأوراق و ضبط خريطة الطريق لسنوات و عقود قادمة. و في هاته الحالة لا يستقيم المثل القائل “قص الراس تنشف العروق” لأنّ رأس النظام قٌطع شكلا و لكن العروق متغلغلة في جسد البلاد الوهِن لذلك كفى تعاليا و قولا بأنّنا نستطيع الفوز على التجمعيين بصناديق الاقتراع.

فلا تستهينوا بقدرة هؤلاء على الفوز مادامو يعولون على انتهازية شرذمة لا يهمها من الامر الا ما يسد  حاجة بيولوجية لا يختلفون فيها عن الحيوان، فعن أيّ كرامة تتحدثون؟ 

و مادمتم لم تنتصروا على الـ “سيستام” فلن تنجح الثورة و تبقى الثورة مستمرة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: