الحبيب الصيد يرفض الحضور في جلسة حوار بمجلس نواب الشعب

[ads2]

أفاد النائب بمجلس النواب وعضو الهيئة السياسية لحزب ” حراك تونس الإرادة ”  البشير النفزي بصفحته بالفيس بوك اليوم الأربعاء 20 جويلية 2016 أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد رفض دعوة مساءلة الحكومة  حول الوضع العام بالبلاد في مجلس نواب الشعب .

و كتب النفزي في صفحته الآتي :

رئيس الحكومة الحبيب الصيد يرفض دعوة مساءلة الحكومة و التي سارع بها نواب حزب نداء التحيل من أجل هرسلته و الضغط عليه و التركيز على شخصه قبيل تحديد جلسة تجديد الثقة للحكومة من عدمها و ذلك لإفراغها نن قيمتها حيث سيتابعها العالم و يقفوا على معنى الدولة المزرعة … نداء التحيل ليسوا فقط عديمي القيم الدستورية و إحترام الترتيبات القانونية، و لكن هم عديمي الأخلاق السياسية، حيث لا إعتبار عندهم لمن إشتغل معهم بضمير، أيا كانت نتائجه….
بالمناسبة سيصبح الليلة لحبيب الصيد بمستوى الضغوطات التي عانى منها و التي وصلت إلى حد تهديده لفظا : ما تستقيلش نمرمدوك..
‫#‏أكبر_عملية_تحيل_في_تاريخ_تونس‬
‫#‏الدولة_المزرعة‬

كما أكد من جهته  اليوم الأربعاء،  النائب بمجلس نواب الشعب عن الجبهة الشعبية المنجي الرحوي لدى حضوره في برنامج ستوديو شمس  بإذاعة ” شمس اف ام ” أن رئيس الحكومة الحبيب الصيد رفض الحضور في جلسة عامة بمجلس نواب الشعب.

ويذكر أن  النائب المنجي الحرباوي  أفاد أمس الثلاثاء 19 جويلية  أن مكتب مجلس نواب الشعب  قرر لدى اجتماعه توجيه رسالة إلى رئيس الحكومة الحبيب الصيد  لدعوته للحضور في جلسة حوار بالبرلمان حول الوضع العام في البلاد، وذلك يوم الجمعة 22 جويلية الجاري.

وأوضح الحرباوي أن هذه الدعوة تأتي في إطار مقترح قدمه عدد من النواب.

هذا وتعرض قناة “التاسعة ” على الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء 20 جويلية 2016  حواراخاصا أجرته مع رئيس الحكومة الحبيب الصيد .

وقد نشر الإعلامي برهان بسيس مقتطفات في صفحته بالفيس بوك من الحوار مع الحبيب الصيد وجاء فيها أن رئيس الحكومة قال أنه تعرض لضغوطات أقرب إلى التهديدات وهناك من قال له بالحرف الواحد: “استقيل خير ملي انمرمدوك ”

[ads2]

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: