الحكومة الصهيونية المصغرة تصوت بالإجماع ضد مفاوضات سلام مع حكومة الوفاق الفلسطينية

 قال المتحدث باسم رئيس الوزراء الصهيوني بينيامين ناتنياهو أن الحكومة المصغرة الصهيونية المصغرة صوتت بالإجماع لصالح عدم إجراء أي مفاوضات سلام مع حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية وذلك بعد ساعات من أدائها اليمين الدستورية
ويذكر أن حكومة ناتنياهو أوقفت المفاوضات مع سلطة محمود عباس بعد عزمه تأسيس حكومة توافق مع حركة حماس وقالت في بيان: “إن حكومة إسرائيل ترفض إجراء مفاوضات مع حكومة فلسطينية تعتمد على “حماس”، المنظمة الإرهابية، التي تدعو إلى إبادة إسرائيل. وقررت أن “ترد على الخطوات أحادية الجانب التي اتخذتها السلطة الفلسطينية، بسلسلة خطوات”.
ونقلت وسائل الإعلام الصهيونية عن بنيامين نتنياهو، قوله إنه “بدلاً من اختيار السلام، فقد اختار أبو مازن، التحالف مع منظمة إرهابية قاتلة، تدعو الى إبادة إسرائيل. لقد تحالف أبو مازن، مع منظمة يدعو ميثاقها المسلمين إلى محاربة اليهود وقتلهم. لقد أطلقت “حماس” أكثر من 10000 صاروخ وقذيفة في اتجاه إسرائيل (فلسطين المحتلة)، وهي لم تتوقف للحظة عن عمليات إرهابية ضد إسرائيل. هذا الحلف بين أبو مازن، و”حماس” وُقع في الوقت الذي كانت فيه إسرائيل تبذل جهودها لدفع المفاوضات مع الفلسطينيين إلى الأمام”.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: