Tunisian policemen stand guard in front of the interior ministry offices in Tunis, on November 1, 2012. Members of different security services demonstrated against attacks on them, particularly by Salafists, and protested at the lack of resources to protect themselves.  AFP PHOTO/FETHI BELAID        (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images)

الداخلية: هذه تفاصيل عملية قتل رئيس مركز الحرس ومراقفه بزرمدين

الداخلية: هذه تفاصيل عملية قتل رئيس مركز الحرس ومراقفه بزرمدين

أكّدت وزارة الداخلية، في بلاغ لها اليوم الخميس 24 نوفمبر 2016، أنّه تمّ فجر اليوم في حدود الساعة 5.30 صباحا العثور على جثتين لكهلين بإحدى الضيعات الفلاحية الكائنة بأحواز معتمدية زرمدين من ولاية المنستير.

وقالت الداخلية أنّه بتحول الوحدات الأمنية على عين المكان بينت المعاينات الأولية أنّه تمّ طعنهما بالة حادة في اماكن مختلفة من جسديهما، مشيرة إلى أنّه بالتثبت في هويات المجني عليهما بينت الابحاث الاولية أنّ أحدهما يعمل عون أمن وهو في اجازة وأصيل الجهة ومرافقه صاحب الضيعة حيث تمت الجريمة.

وأضافت الوزارة أنّه عُثر على سيارة صاحب الضيعة المجني عليه الثاني محترقة بالكامل، مبيّنة أنّ الأبحاث الأمنية لا تزال متواصلة من قبل الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية للحرس الوطني للكشف عن ملابسات الجريمة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: