الدكتور صفوت حجازي للقاضي: هذا رئيسك محمد مرسي

خاطب الداعية الإسلامي صفوت حجازي رئيس المحكمة من داخل القفص الزجاجى قائلا: لا يصح أن ينادي الرئيس محمد مرسي باسمه، وتقول له “يا محمد يا مرسي”، هذا في الوقت الذي يتم فيه احترام الرئيس المخلوع حسنى مبارك من جانب قاضي محاكمة القرن.

كما طلب حجازى من النيابة العامة أن تحدد موقف رائد العطار القيادي بحماس والمدرج اسمه رقم 71 فى القضية، الذى تم اغتياله على يد الصهاينة يوم الخميس الماضى هو أسرته.

وكانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم السبت، بدأت نظر جلسات المحاكمة الهزلية للرئيس الشرعي د.محمد مرسي و130 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين وقيادات العمل الإسلامي، في القضية الملفقة باسم “الهروب من سجن وادي النطرون”.واستقبل قيادات الإخوان الرئيس د.محمد مرسي بهتاف “اثبت اثبت يا بطل.. سجنك بيحرر وطن

ويذكر أن القضية الهزلية والملفقة تضم بجانب الرئيس الشرعي للبلاد 130 آخرين من قيادات الإخوان والعمل الإسلامى بينهم الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان، والعلامة الدكتور يوسف القرضاوي، والدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، والدكتور عصام العريان نائب رئيس الحزب، والدكتور رشاد البيومي نائب المرشد، والمهندس سعد الحسيني عضو مجلس الشعب ومحافظ كفر الشيخ، والقيادي بحزب الحرية والعدالة الدكتور محمد البلتاجي، والداعية د. صفوت حجازي، وآخرون من قيادات العمل الإسلامي والمؤيدون للشرعية .

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: