drapeau-palestine-tunisie

الرئيس الفلسطيني يستقبل الوفد التونسي في رام الله

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اليوم السبت، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا تونسيا يتكون من 25 شخصية من رجال أعمال ونشطاء سياسيين وصحفيين وحقوقيين وقضاة وقادة مجتمع مدني، برئاسة الناشطة السياسية إيمان سليم.

وأشاد عباس خلال هذا اللقاء بالمواقف الاخوية التي ابدتها تونس وشعبها تجاه القضية الفلسطينية، ودعمها على كافة الصعد وفي مختلف الاوقات، وان الشعب الفلسطيني لن ينسى وقفة تونس وشعبها مع الثورة الفلسطينية واحتضانها، وتقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لها في كل الاوقات، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية فلسطينية.
بدوره أكد الوفد التونسي ان زيارته لفلسطين التي جاءت تلبية لدعوة  من الرئيس محمود عباس، تأتي في سياق التضامن مع فلسطين وشعبها الصامد فوق أرضه.
وشدد اعضاء الوفد على وقوف تونس وقيادتها وشعبها إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة في الحرية والاستقلال، مشيرين إلى انهم شاهدوا معاناة ابناء شعبهم الفلسطيني جراء الاحتلال على أرض الواقع، من خلال محاولة الاحتلال عرقلة وصولهم إلى بلدهم الثاني فلسطين.

ويذكر ان  سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اعاقت يوم أمس الجمعة دخول الوفد التونسي إلى فلسطين عبر معبر الكرامة، رغم حصوله على التصاريح اللازمة.

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: