championat 16 juin

الرابطة الأولى : اليوم سحب رزنامة الموسم الرياضي 2016-2017

الرابطة الأولى : اليوم سحب رزنامة الموسم الرياضي 2016-2017

[ads2]

يتم اليوم بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم سحب رزنامة الموسم الرياضي 2016-2016 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم و التي ستدور بنظام المجموعتين حيث تم توزيع الفرق الستة عشرة إلى مجموعيتن تتكون كل واحدة من ثماني فرق تخوض منافسات البطولة على مرحلتين .

[ads2]
و تفضي المرحلة إلى مغادرة صاحبي المرتبة الثامنة في كل مجموعة إلى الرابطة في حين تخوض الفرق الثلاثة الأولى مرحلة البلاي أوف التي تجرى بمشاركة ست فرق و تخوض الفرق أصحاب المراكز الرابعة و الخامسة و السادسة و السابعة منافسات مرحلة تفادي النزول و يغادر على إثرها الفريقان صاحبا المرتبتين السابعة و الثامنة إلى الرابطة الثانية في حين سخوض الفريق صاحب المرتبة السادسة مقابلة فاصلة مع صاحب المرتبة الثالثة من مرحلة بلاي أوف الرابطة الثانية .
و كانت الجامعة التوسية لكرة القدم قد أعلنت عن تركيبة المجموعتين إعتمادا على ترتيب الفرق خلال الموسم الماضي :

[ads1]
المجموعة الأولى:
النجم الساحلي- النادي الصفاقسي- النادي البنزرتي- نجم أولمبيك سيدي بوزيد- الشبيبة القيروانية – اتحاد بن قردان- الترجي الجرجيسي- اتحاد تطاوين.
المجموعة الثانية:

[ads1]
الترجي الرياضي التونسي – نجم المتلوي- النادي الإفريقي -نادي حمام الأنف- مستقبل المرسى- الملعب القابسي- مستقبل قابس- الأولمبي الباجي .
و ستنطلق عملية سحب الرزنامة بداية من منتصف النهار على ان تكون مسبوقة بندوة صحفية لتقديم المكتب الجديد للرابطة الوطنية و برنامج عمله .

جوهرة أف أم

أترك تعليقا

تعليقات

%d مدونون معجبون بهذه: